عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع أحمد خالد صالح في عمته.. تعرف على موعد ومكان الجنازة

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

أعلن الفنان أحمد خالد صالح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري" وفاة عمته، داعيا لها بأن يسكنها الله فسيح جناته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد ومكان جنازة عمة أحمد خالد صالح

وكشف أحمد خالد صالح عن موعد ومكان الجنازة، فكتب عبر موقع انستجرام: "توفت إلى رحمة الله عمتي الحبيبة إسلام صالح، والجنازة بعد صلاة الظهر في جامع عمرو بن العاص، شكر الله سعيكم أجمعين ولا أراكم مكروه في أحبائكم".

لا يتوفر وصف.

أحمد خالد صالح وتعاونه مع هنادي مهنا

من ناحية أخرىـ كشف الفنان أحمد خالد صالح تفاصيل تعاونه مع الفنانة هنادي مهنا في عمل فني، فقال خلال لقائه مع برنامج et بالعربي: “: “مافيش قرار، لكن لو جت فرصة مناسبة لينا كفنانين هنعملها.. لكن فكرة ارتباطنا الشخصي يؤدي إلى ارتباطنا المهني مش هيكون مفيد لينا إحنا الاتنين”.

وتابع: “ نجاح هنادي وصل لإثيوبيا والناس بتبعت ليها فيديوهات للعيال الصغيرة وهما بيغنوا ستو أنا، والحمد لله دا كرم من عند ربنا واجتهاد، وأكرم حسني تقريبًا ما كانش بينام، بالإضافة إلى المخرج الكبير خالد الحلفاوي وكل القائمين على العمل قدموا فيه مجهود عظيم”.

أحمد خالد صالح ينتظر فيلم عمهم

هذا ويستعد الفنان أحمد خالد صالح لعرض فيلمه الجديد عمهم في منافسة أفلام عيد الأضحى المقبل، والذي يشارك به بجانب محمد إمام  وسيد رجب، محمد لطفي، وآيتن عامر، ومحمود حافظ، وهدى المفتى، ومن المقرر عرضه في يوم 7 من شهر يوليو كما يعرض ايضا في 33 دولة في العالم.

أحمد خالد صالح في رمضان 2022

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد مسلسل "رانيا وسكينة" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وكان من بطولة مي عمر، روبي, أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، محمد رضوان، وغيرهم، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وجسد صالح خلال أحداث العمل حبيب روبي التي جسدت شخصية فتاة شعبية تعيش في الحارة تقع في عشق هذا الشاب ولكن يبدو وكأنه ينصب عليها لأخذ مالها له.

تابع موقع تحيا مصر علي