عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس جامعة بني سويف يستقبل وفد من مستشاري النيابة الإدارية

تحيا مصر

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، وفد من مستشاري النيابة الإدارية بالمحافظة، للتبرع بخمسة أسِرّه لمستشفى الأورام كصدقة جارية على روح المستشار المرحوم محمد عبد القادر وتخليدا لذكراه، بحضور الدكتورة حنان سليمان، ونبيل ثروت حميدة عضوي مجلس الشيوخ، والمستشار أيمن ربيع عثمان، والمستشار محمود عبد الرحمن الخولي، والمستشار عماد المنشاوي، و محمد سليم أمين عام الجامعة.

تحيا مصر

وقدم رئيس الجامعة، لمستشاري النيابة الإدارية على تبرعهم لمستشفى الأورام، مؤكداً أن أعمال الخير ليست غريبة على المصريين الذين يمثلون نموذجاً أصيلاً في الكرم، وأن التبرع يخدم المرضي المترددين على المستشفى، وأن الجامعة لا تدخر جهداً في خدمة المرضي المترددين عليها.

النيابة الإدارية

وأكد وفد مستشاري النيابة الإدارية، أن مستشفيات جامعة بنى سويف تعمل جاهدة بكل كوادرها الطبية المتميزة بها على تقديم خدمة متميزة لجميع المرضي المترددين عليها وأن تبرعهم بالصدقة الجارية جاء لمواصلة أعمالها المتميزة لأهالي المحافظة والمحافظات المجاورة.

محافظ بني سويف يستقبل وزيرة التضامن لتسليم منازل لأهالي الحيبة بالفشن

استقبل الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف منذ قليل الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، في مستهل زيارتها لبني سويف اليوم الأحد.

ويتوجه المحافظ برفقة الوزيرة، إلى مركز الفشن لإفتتاح مشروع إعادة إعمار وتأهيل منازل بقرية الحيبة ، والذي تم تنفيذه بالتعاون بين جمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر ، بجانب توزيع عقود لمشروعات صغيرة وأجهزة تعويضية على بعض الأسر الأولى بالرعاية.

تابع موقع تحيا مصر علي