عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنايات المحلة : الاعدام شنقا للأم وزوجها المتهمين بقتل الطفل " مازن "

تحيا مصر

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، الأعدام شنقا للأم وزوجها المتهمين بتعذيب وقتل الطفل مازن البالغ من العمر ٣ سنوات بقرية بلقينا، وذلك أن قام المتهم بمساعدة الأم بهتك عرضه كرها عنه، والتعمد على التخلص منه.

وكشفت النيابة العامة خلال مرافعتها  أن المتهم الأول والمتهمه الثانية  "ندى" والدة الطفل " مازن" قتل على يديها وعشيقها، كانت ترغب في التخلص من الطفل قائلة " ارموه مش عوزاه ده إبن حرام"، وأنها قررت التخلص من الطفل مع عشيقها من أجل الاستمتاع بحياتهما الشهوانية،  وأنهما قاما بالتعدي عليه بالضرب المبرح وحرق السجائر بجسده، وتعذيبه، وإجباره على شرب السجائر.

تقرير الطب الشرعي وأفادت النيابة العامة أن المتهمين كان لديهما سبق الإصرار والتعمد على التخلص من الطفل، موضحة أن الأم  تورطت في تقييد رجل طفلها بيديها من أجل عدم المقاومة أثناء قيام المتهم الأول بهتك عرضه، وتبين أن الطفل مصاب ب 3 إصابات في فتحة الشرج، وهو ما كشف عنه تقرير الطب الشرعي أثناء تشريح الجثة.

النيابة العامة كما ناشدت النيابة العامة هيئة المحكمة بالإعدام للمتهمين، لعل يكون كفارة لهما عن هذا الجرم، وتهدأ روح هذا الطفل البريء الذي تطوف داخل أرجاء قاعة المحكمة، " من لا يرحم لا يرحم" مشيرة " ستنال العقاب في الدنيا وفي الآخرة، متسائلة كيف تواجهين إبنك يوم القيامة". 

تفاصيل الواقعة وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بتورط سيده تدعي "ندي السيد" و"محمد عبد الحي" زوجها الثالث في قتل الطفل الضحية والتمثيل بجسده بحرق جسده بالسجائر بنطاق قرية بلقينا بدائرة المركز وفرارهما.

 

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث.

 

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة وتمكن الرائد محمد عماره وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط المتهم والسيده حال تواجدها داخل قسم الطوارىء بمستشفي المحلة العام.

تابع موقع تحيا مصر علي