عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأول على الجمهورية في الدبلومات الفنية: نفسي أطلع مهندس طيران|فيديو

الأول على الجمهورية
الأول على الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية: نفسي أطلع مهن

زغاريد وفرحة عارمة وابتسامة على وجوه جميع أهالي قرية النكارية التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية بعدما حصل ابن القرية الطالب «عبد الرحمن حسيني عبد الله خليل» على المستوي الأول على الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية نظام الخمس سنوات بمجموع 98.65%.

يقول خلال حديثه عبر تحيا مصر «عبد الرحمن» شعرت بفرحة شديدة هزت قلبي عندما رن هاتفي وجاءني الرد بأننى الأول على مستوي الجمهورية في الدبلومات الفنية، وسجدت اشكر ربي على فضله وكرمه، وتوجهت إلى عائلتي لأخبرهم بتلك المفاجأة العظيمة، وضج منزلنا بالزغاريد والتهنئات من الأحباب والجيران.

«كنت بنظم أوقات مذاكرتي»

وأضاف «عبد الرحمن» أدرس في مدرسة الدبلومات الفنية الصناعية نظام الخمس سنوات في مدينة الإسماعيلية وأقيم داخل المدرسة ولا أعود إلى منزلي إلا نهاية الأسبوع، وكنت أنظم أوقات مذاكرتي ونومي وصلاتي حتى أكرمني الله، وكان الفضل لعائلتي في نجاحي بعد الله تعالى.

وأشار «عبد الرحمن» كنت على يقين بأن الله سوف يجبر بخاطري وأحصل على المراكز الأولى لأنني كنت دائم التفوق في جميع المراحل التعليمية، وكانت عائلتي وزملائي الداعمين المعنويين لي دائما، وشعرت بكرم عظيم عندما حصلت على المركز الأول.

والد عبد الله: ابني دائم التفوق

وأردف «حسيني عبد الله» والد عبد الرحمن، بأن نجله كان دائم التفوق في جميع مراحله التعليمية، ولم يوجهه إلى المذاكرة يوماً بل كان متفوق ويشق طريق النجاح دون انتظار توجيه أحد إليه، وكنت على يقين بأنه سوف يحصد المراكز العليا في شهادة الدبلوم الفنية هذا العام.

والدة عبد الله: «بتمنى أشوفه دكتور في كلية الهندسة»

واستكملت «والدة عبد الرحمن» كنتُ في فرحة عارمة عندما علمت بأن عبد الرحمن حصل على المركز الأول على الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية، فكنتُ ادعو له ليلا ونهارا بأن يوفقه الله، لأنه دائم التفوق والمذاكرة، وأتمنى أن أراه دكتور في كلية الهندسة ودائم التوفيق.

واختتم «عبد الرحمن» أتمني أن التحق بكلية الهندسة وأدخل في مجال الطيران، ويصبح لي كيان كبير وسط هذا المجال، ويظل يتردد اسمي وسط أسماء المتفوقين في جميع المراحل التعليمية، و أحقق حلم والدي ووالدتي.

تابع موقع تحيا مصر علي