عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يخوض تجربة سينمائية جديدة بفيلم "رهبة"

تحيا مصر

أعلن النجم أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن تعاقده على فيلم سينمائي جديد يحمل الطابع الكوميدي، من إنتاج شركة الجذور أيمن يوسف، وتأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق, ومن الجدير بالذكر أن فيلم "رهبة" هو أول تجربة إخراجية سينمائية للمخرج رضا عبد الرازق.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة أحمد الفيشاوي في عمل فني جديد

وجاء إعلان الفيشاوي من خلال نشر صورة تجمعه بصناع العمل في مقر شركة "الجذور"، وانهالت عليه التعليقات من جمهوره مهنئين ومتمنيين له دوام النجاح والتوفيق، وحرصت الفنانة اللبنانية سينيتيا خليفة أيضًا على تهنئته, وعلقت على الصورة قائلة: "مبروك".

 

أحمد الفيشاوي والسوشيال ميديا

يحرص الفيشاوي دائمًا على التفاعل المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا "إنستحرام"، حيث في معظم الأحيان ينشر صوره من داخل الصالات الرياضية, وتلقى مثل تلك الصوى تفاعل كبير من قبل متابعيه ورواد السوشيال ميديا.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

يذكر أن أخر تجارب أحمد الفيشاوي السينمائية فيلم "أشباح أوروبا", الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي بدور العرض الخليجية, وتم منع عرض الفيلم في مصر نظرًا لمشكلات قانونية بين بطلة العمل والمنتج محمد الوزيري, والفيلم من بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة, بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، وغيرهم, ومن تأليف أمين جمال وكريم فاروق، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وروج الفيشاوي للعمل من خلال نشر صور للبوستر الدعائي لفيلمه الجديد “أشباح أوروبا” عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “اخيراََ فيلم العيد أشباح أوروبا في جميع دور العرض في مصر و الوطن العربي”.

أعمال رضا عبد الرازق السابقة مع أحمد الفيشاوي

تعاون عبد الرازق مع الفيشاوي من قبل في فيلم "ريتسا", حيث كان عبد الرازق حينها المخرج المنفذ, وتم عرض الفيلم في شهر ديسمبر الماضي, وكانت تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية حول ثلاثة أفراد، والحب هو العامل المشترك بين قصصهم, ويمرون بالعديد من المتاعب طوال أحداث الفيلم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي