عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة وسع وسع في هذا الموعد

تحيا مصر

يستعد الفنان أحمد سعد لطرح أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان “وسع وسع” والتي يروج لها بشكل متواصل عبر حسباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية وسع وسع وموعد طرحها عبر يوتيوب

وأعلن أحمد سعد عن موعد طرح أغنيته الجديدة “وسع وسع” من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قال فيه: “وسع وسع الاربع الساعه ٦ ان شاء الله”.

 

موقف أحمد سعد من إستقالة هاني شاكر

جدير بالذكر، أنه أيد المطرب أحمد سعد قرار استقالة هاني شاكر، اذ قال في تصريحات صحفية: “لأنه فنان له قيمة كبيرة جدا في الوطن العربي.. أنا اشتغلت معاه كفنان ورأيت بنفسي احترام الناس له في جميع المسارح الغنائية في كل الدول، ولا يجرؤ أحد أن يتحدث أو صوته يرتفع على أحد أثناء البروفات.. مع كامل احترامي وتقديري الشديد لجميع أطراف المشكلة التي حدثت مؤخراً في مؤتمر النقابة”.

وتابع أحمد سعد: “جميعكم عمل مع هاني شاكر في حفلات كثيرة ولم يجرؤ أحد أن يتطاول أو يشتبك أو تحدث خناقة في حضوره.. هاني شاكر تطوع ليكون نقيبا للموسيقيين لمساعدة المهنة وتطويرها والدفاع عن حقوقها”.

واستكمل قائلًا: “إذا كانت النقابة تنتقص من قدره عند البعض فلا داعي لها ويجب أن يستقيل لأنه أكبر بكثير من أن يحدث أمامه مثلما شاهدناه يوم والمؤتمر، الأستاذ هاني شاكر كان أكثر الداعمين لي ووجوده في النقابة مفيد ليا ولكن من مصلحته مغادرة النقابة".

أحمد سعد وأغنية يابخته

جدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر والفنان أحمد سعد تعاونا مؤخرًا من خلال أغنية "يا بخته" التي قدماها على طريقة الديو وكانت من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي محمود صبري وقال المطرب أحمد سعد عن هذا التعاون وقتها إن الأغنية طابع الفرح، وأضاف: “الأغنية بعيدة عن جو الكآبة والحزن”.

تابع موقع تحيا مصر علي