عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق المقاولون العرب، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري.

تحيا مصر

ويطمح نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط خلال مباراة ذئاب الجبل، حتى يستمر صدارته للدوري، فالفريق يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، ومباراة المقاولون العرب ستكون فارقة في مشواره في البطولة.

أما نادي المقاولون العرب، فيُمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض بل وخطف الثلاث نقاط، حتى يهرب من قاع الجدول، فالفريق يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، ويتواجد في بؤورة الخطر، فاترتيب الفريق في الجدول يقصف به إلى دوري الدرجة الثانية إذا استمرت نتائجه بهذه الطريقة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب:

ومن المتوقع أن يدخل جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي الونش،محمود علاء،حازم إمام.

في الوسط: إمام عاشور؟، محمد أشرف روقا، أحمد سيد زيزو.

في الهجوم: أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، سيف الدين الجزيري.

مشوار الزمالك في الدوري

وكما ذكرت في السابق، ففريق الزمالك، يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، جمهعما من الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي).

موقف المقاولون العرب في الدوري

أما فريق المقاولون العرب، فيأتي في المركز السادس عشر برصيد20 نقطة، جمعهما من الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 11 مواجهة، وخسر 8 مباريات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي