عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مصير طارق حامد مع الزمالك.. وحقيقة عرض الأهلي

تحيا مصر

تحدث أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على مصير لاعب الزمالك طارق حامد، وحقيقة العروض التي وصلت له ، وعن موعد خضوعه للتحقيق في نادي الزمالك، بعد تغيبه لفترة كبيرة عن النادي بداعي الإصابة.

تحيا مصر

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من يوليو الجاري: “ طارق حامد عقده هينتهي في أغسطس مع الزمالك، واللاعب حتى هذه اللحظة لم يخضع للتحقيق في النادي، لأنه كرامته عالية، وهو معندوش مشكلة لأنه مطلوب في أندية كثيرة جداً”.

وأضاف الإعلامي بقناة “اون تايم سبورتس: “ طارق وصلت له عروض كتيرة جداً، وكلن ليس من بين هذه العروض، النادي الأهلي، فالنادي الأحمر لم يفاوض اللاعب بأي شكل من الأشكال”.

واستكمل: “ منذ بداية بيراميدز، واللاعب كان على رادار الانتقال لهم، ولكنه كان يفضل اللاعب نادي الزمالك، لذا من الممكن أن يكون العرض المصري من فريق بيراميدز”.

وأتم كلامه بالحديث ن مستقبل حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل، والذي يغيب عن الفريق في هذه الفترة بسبب تحويله للتحقيق من جانب رئيس النادي  بعد إدعاء اللاعب بالإصابة وهروبه من مباراة الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي، قائلاً: “ مسئولو نادي الزمالك أجمعوا على قرار عدم التجديد للاعب الفريق محمد أبو جبل، بشكل نهائي، واللاعب لن يرتدي القميص الأبيض مرة أخرى”.

مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة أمام فريق المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلال هذه المواجهة، لضمان استمرار تسيده للقمة، حيث يحتل الفريق المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

على الجانب الآخر، يأمل فريق ذئاب الجبل في الفوز الذي سيكون بمثابة طوق نجاة له، فالفريق يحتل المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراته أمام الزمالك.

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، جمعهما من الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( سموحة، طلائع الجيش، إنبي، الأهلي).

أما فريق المقاولون العرب، فيحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، جمعهما من الفوز في 3 مواجهات، وخسر 8 مباريات، وتعادل في 111 لقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي