عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط 39 سيارة سرفيس لمخالفة خط السير في البحيرة

ضبط 39 سيارة سرفيس
ضبط 39 سيارة سرفيس لمخالفة خط السير في البحيرة

شنت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة "الرقابة والمتابعة" بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع إدارة المرور والمواقف بدمنهور حملة، أسفرت  ضبط 39 سيارة سرفيس لمخالفة خط السير.

تحيا مصر

تشكلت لجنة من إدارة المواقف والمرور بدمنهور بالتنسيق مع الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة - إدارة الرقابة والمتابعة بالدیوان العام بالمحافظة بحملة مكبرة على سيارات السرفيس بمدينة دمنهور وأسفرت الحملة عن ضبط 39 سيارة سرفيس، لمخالفة خط السير، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تكثيف المرور على المواقف

وشدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على المتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور والوقوف على مدى إلزام سيارات كافة سيارات الأجرة والسرفيس بخطوط السير وضبط المركبات المخالفة وغير المرخصة.

رفع 130 طن قمامة و66 حالة إشغال طريق مخالف بالدلنجات

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذلك متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة  اللواء وائل زغلول محمد عن عقد ندوة بالتنسيق مع مركز إعلام دمنهور بعنوان "بناء وعي المواطنين لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة"، ومتابعة إزالة كافة الإعلانات على أعمدة الإنارة بطريق الدلنجات دمنهور.

تكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين

كما تم الدفع بسيارة الرش وجهاز الضباب للقضاء على الحشرات الطائرة في المدينة، متابعة منظومة النظافة، حيث تم رفع  ١٣٠ طن من القمامة داخل المدينة، وصيانة كشافات الإنارة بالطرق الرئيسية والفرعية حيث تم إستعدال وزراعة ٢٢ عمود بطريق الحاجر كما تم صيانة ١٥ كشاف، متابعة مسح وتمهيد الطرق بقرية طيبة، وإزالة سور مخالف وبدون ترخيص بقرية طيبة تم رفع ٦٦ إشغال ثابت ومتحرك كما تم عمل ٣ محاضر للمخالفين، ومسح وتمهيد الطرق بقرية الوفائية. 

تابع موقع تحيا مصر علي