عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالتها حرجة.. وفاء مكي تكشف عن تعرض ابنتها لحادث سير مفجع

تحيا مصر

أعلنت الفنانة البحرينية وفاء مكي، عن تعرض ابنتها لحادث سير، دخلت على أثره في حالة حرجة، طالبة من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد تعرض ابنة وفاء مكي لحادث سير مفجع

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها

ونشرت البحرينية وفاء مكي، جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام،   لحادث ابنتها معلقة: دعواتكم بنتي شهد حالتها حرجة

استأنفت الفنانة البحرينية وفاء مكي، نشاطها الفني من جديد من خلال مسرحية " خبر أسود" المقرر عرضها رابع أيام عيد الأضحى المقبل. حيث توقفت وفاء مكي عن أعمالها الفنية منذ فترة، لإجرائها عملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم.

وظهرت وفاء مكي في مقطع فيديو من كواليس مسرحية "خبر أسود"، نشرته عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، ويعتبر ظهورها هو الأول بعد تعافيها وعودتها للساحة الفنية. وكتبت وفاء على مقطع الفيديو الذي نشرته تعليقاً ..قائلة " اتش دبليو ميديا.. تقدم المسرحية الإجتماعية الكوميدية".

مسرحية " خبر أسود" مقرر عرضها رابع أيام عيد الأضحى، وتضم عدداً من النجوم بجانب وفاء مكي منهم نورة البلوشي، بودانه، نواف النجم، سيد حميد، علي خاتم .وآخرين ، والمسرحية من إخراج حسين الجمري ومن تأليف محمد البردولي.

آخر أعمال وفاء مكي

يذكر أن آخر أعمال وفاء مكي مسرحية "لا تشنج" من إخراج حسين العويناتي، وبطولة أحمد محلي وفاطمة عبد الرحيم، كما شاركت وفاء مكي في الموسم الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل "عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، ومن بطولة داود حسين، وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم.

وفاء مكي بدأت حياتها الفنية عن طريق المسرح في عام 1995. عشقت التمثيل بسبب شبيهة اسمها الفنانة المصرية وفاء مكي ولم تفكر يوماً أن تكون ممثلة من مسرحياتها: البيوت أسرار، آمنة، دايخ في زمن بايخ، لولو الجميلة، فلة وعروس البحر، فريج بوفوزي وعشنا وشفنا.

من أعمال الفنانة وفاء مكي التي شاركت فيها الدراما الخليجية  2003 (درب المحبة)، 2004(عويشة)، 2006 (بلا رحمة) بمشاركة الفنانين: زينب العسكري، هبة الدري، مريم الصالح وعبير الجندي، وكذلك في 2006 مثلت مسلسل  ثمن المشاعر بمشاركة: أحمد الحسن، مريم الغامدي، جعفر الغريب،

تابع موقع تحيا مصر علي