عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس النواب يوجه الشكر لـ«حزب الأغلبية».. ويؤكد:  قدموا صورة مضيئة للممارسة البرلمانية الصحيحة

تحيا مصر

وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، الشكر للمستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، والنائب محمد أبو العينين، وكيل المجلس؛ لدورهما المقدر والمنتج في القيام بمهام وكالة المجلس وتعاونهما المثمر في مكتب المجلس.

تحيا مصر

حزب الأغلبية

كما قدم جبالي، الشكر  لحزب الأغلبية وممثله النائب أشرف رشاد الشريف، قائلا:  قدموا صورة مضيئة للممارسة البرلمانية الصحيحة التي تعمل للمصلحة الوطنية.

وتابع رئيس مجلس النواب: وأحمل كل التقدير والإعزاز لممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب والذي كان لتعاونهم البناء الفضل في إنجاز العديد من أعمال المجلس، مقدما الشكر أيضا لنائبات البرلمان اللاتي استطعن أن يكن نموذجاً مشرفاً للمرأة المصرية، بمشاركتهن الفعالة في أنشطة المجلس كافة، مضيفا: و أحيي نواب المجلس من الشباب قادة الغد وأمل المستقبل.

مجلس الشيوخ

واستكمل جبالي:  الشكر أيضا  إلى الغرفة الثانية للبرلمان مجلس الشيوخ الموقر  بكامل هيئتها؛ لما قدموه من رأي سديد فيما عرض عليهم من موضوعات، وعلي رأسها قامة قانونية، المستشار عبدالوهاب عبدالرازق؛ رفيق الدرب، والذى كرس حياته لإنفاذ القانون وحماية العدالة والحفاظ على حقوق المجتمع والمواطنين، مضيفا: قد زاملته في المحكمة الدستورية العليا وانتقلنا سويًا إلى الحياة البرلمانية، فما وجدت منه إلا العمل بكل إخلاص، والتعاون بكل ود وأخوة.

وقدم رئيس مجلس النواب، الشكر للدكتور مصطفى كمال مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قائلا:  فقد كان لتكليفاته المستمرة لأعضاء حكومته، ولهيئة مستشاري مجلس الوزراء ، بضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع مجلس النواب، على أساس من التكامل والتفاهم، أكبر الأثر  للوصول للأفضل وبلوغ أنسب الحلول، فلهم منا جميعاً كل الشكر والتقدير.

ووجه الشكر أيضا للمستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية لدوره البارز  في التنسيق بين المجلس والحكومة، مضيفا: ولا يفوتني أن أتوجه بالشكر لرئيس ومستشاري وأعضاء قسم التشريع بمجلس الدولة.

كما وجه جبالي، الشكر للمستشار أحمد مناع، الأمين العام للمجلس، و المستشار محمد عبدالعليم كفافي، المستشار القانوني لرئيس المجلس، ولجميع العاملين بالأمانة العامة، مقدما الشكر لمجلس أجهزة الإعلام والصحافة، والمحررين البرلمانيين، الذين حرصوا على نقل صورة أمينة للممارسة البرلمانية داخل المجلس ولجانه.

تابع موقع تحيا مصر علي