عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقوا مني "مال الناس".. محمود الحسيني يهاجم حمادة مجدي وأحمد شيبة «فيديو»

محمود الحسيني
محمود الحسيني

اتهم الفنان الشعبي محمود الحسيني، كلًا من أحمد شيبة وحمادة مجدى بسرقة أغنيته الجديدة “مال الناس” التي طرحها خلال الأيام القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم اتهام محمود الحسيني لحمادة مجدي وأحمد شيبه 

وقال محمود الحسيني عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات القصيرة “تويتر”: “أغنية مال الناس غنيتها في فرح مع عبج السلام قبل كده واسألوه الأغنية دى بتاعة مين”.

 

 

 

وتابع الحسيني: أنا مش بتاع مشاكل ومش بحب المشاكل من فترة طلعت مع عبد السلام، وقلت كوبليه من الأغنية الجديدة “متاكلش مال الناس.. مال الناس كناس.. وإحنا درجة أولى وأنتم درجة تالتة” أغنية جديدة قلتها في فرح ولسه بخلص تسجيلها لاقيت حمادة مجدي وشيبة بيقولوا انتظرونا “مال الناس”.

 

 

وأختتم محمود الحسيني كلامه، قائلًا: “أنا بحمد ربنا إني عندي أفكار بطلعها وبتتسرق احنا درجة أولى مش باكل مال الناس، اللي ياكل مال الناس مصيره في يوم يداس”. 

محمود الحسيني وأغنية “أنا لما بغيب” 

وجدير بالذكر، أن طرح المغني الشعبي محمود الحسيني أغنية جديدة له بعنوان «أنا لما بغيب» وذلك بعد غياب طال عدة سنوات، وهي من ألحان إسلام شندي، وإنتاج أحمد أشرف.

والاغنية من كلمات وألحان إسلام شندي، وإنتاج أحمد أشرف، وشارك في التوزيع الموسيقي خليل و شندى، ومن المتوقع أن تنال الاغنية نجاح كبير.

وأعرب عن سعادته بالاغنية في بيانه، موضحًا أنه قرر تصويرها من آخر حفلة قدمها منذ أيام، بالاتفاق مع المنتج أحمد أشرف الذي ساعده على خروج الأغنية بأفضل صورة ممكنة، وتكون بمثابة العودة لجمهوره بالشكل اللائق، مشيرًا إلى أنه يحضر لعدة أغنيات خلال الفترة المقبلة، بجانب تقديمه لأكثر من حفل غنائي في موسم الصيف.

محمود الحسيني في أسبوع الزمالك 

وقد افتتح محمود الحسيني والوايلي أول حفل في أسبوع الموسيقى بالزمالك خلال الفترة الماضية، وقد تداول رواد التواصل الإجتماعي مقاطع من الحفل بشكل كبير.

وظهر المطرب الشعبي محمود الحسيني في المقاطع المتداولة من الحفل بـ استايل جديد ومختلف وأثار الجدل حوله بتقليد المغني الأجنبي The weekend وتفاجئ الجمهور بالشكل الجديد لمحمود الحسيني، وقال تعليق: “الحسيني ذا ويكند”، كما شبهه البعض بـ أبو الأنوار مطرب الراب الشهري، حيث كتب أحدهم: “أبو الأنوار شال الصبغة من شعره عملها فالجاكيت”.  

تابع موقع تحيا مصر علي