عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاء مكي تكشف عن تعرض ابنتها لحادث سير مفجع.. أشرف زكي يتحدث عن تعاقد النقابة مع شركة لتنظيم جنازات الفنانين.. الرابر دريك يرقص على أغنية لـ عمرودياب

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الثلاثاء، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

وفاء مكي تكشف عن تعرض ابنتها لحادث سير مفجع

أعلنت الفنانة البحرينية وفاء مكي، عن تعرض ابنتها لحادث سير، دخلت على أثره في حالة حرجة، طالبة من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشرت البحرينية وفاء مكي، جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام،   لحادث ابنتها معلقة: دعواتكم بنتي شهد حالتها حرجة

استأنفت الفنانة البحرينية وفاء مكي، نشاطها الفني من جديد من خلال مسرحية " خبر أسود" المقرر عرضها رابع أيام عيد الأضحى المقبل. حيث توقفت وفاء مكي عن أعمالها الفنية منذ فترة، لإجرائها عملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم.

وظهرت وفاء مكي في مقطع فيديو من كواليس مسرحية "خبر أسود"، نشرته عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، ويعتبر ظهورها هو الأول بعد تعافيها وعودتها للساحة الفنية. وكتبت وفاء على مقطع الفيديو الذي نشرته تعليقاً ..قائلة " اتش دبليو ميديا.. تقدم المسرحية الإجتماعية الكوميدية".

أشرف زكي عن تعاقد النقابة مع شركة لتنظيم جنازات الفنانين

عُقد اليوم مؤتمر صحفي لنقابة المهن التمثيلية وإحدى الشركات المخصصة لتنظيم جنازات الفنانين بإحدى الفنادق الكبرى في وسط البلد، وأثناء المؤتمر الصحفي تحدث الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تفاصيل تعاون النقابة مع شركة لتنظيم جنازات الفنانين.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية أن سبب لجوء النقابة لشركة تنظيم جنازات الفنانين هو وجود المندسين بكثرة في الجنازات، الذين يخلقون حالة من الفوضى دون أخذ حرمة الميت في الاعتبار، مشيرًا إلى عدم رضاه وغضبه من تلك الظاهرة. 

وضرب بجنازة النجم الراحل نور الشريف مثال على ذلك، مؤكدًا أنه امسك فيها ب8 شباب يدعون بأنهم صحفيين في مواقع مبتدئة ويقومون ببث مباشر أثناء الجناذة على حساب النجم الراحل، كما أوضحت الفنانة نهال عنبر أن أول تعاون بين النقابة والشركة كان في جنازة الفنانة الراحلة سهير البابلي.

وتم الإتفاق مع الشركة لتنظيم جنازة الفنان بداية من استخراج الأوراق والمستندات الرسمية حتى إتمام مراسم الجنازة والدفن، ويذكر أنه تم بدء المؤتمر الصحفي في وجود الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وبعض من أعضاء النقابة منهم الفنانة نهال عنبر، بالإضافة إلى عدد من الصحفيين والمراسلين من المواقع والصحف الإخبارية المختلفة.

 الرابر دريك يرقص على أغنية لـ عمرودياب

تداول رواد التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو لمغني الراب دريك وهو يرقص على أنغام أغنية نور العين للهضبة عمرو دياب في ملهى ليلي برفقة أصدقائه.

ودريك هو مغني راب وكاتب أغاني وممثل ومنتج، ورجل أعمال كندي، يعتبر شخصية بارزة في الموسيقى الشعبية، ويُنسب إليه الفضل في نشر صوت تورنتو “الموسيقى الكندية”.

الموت يفجع الفنانة لقاء سويدان

رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية، زينب مبروك خالة الفنانة لقاء سويدان، والمقرر تشييع جثمانها عقب صلاة الضهر من مسجد الحصري بأكتوبر. 

أعلنت لقاء سويدان عن نبأ وفاة خالتها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة :"ولا نقول الا ما يرضي ربنا، إنا لله وإنا اليه راجعون انتقلت الي رحمة الله تعالي. حبيبتي وأمي الثانية و خالتي الغالية زينب مبروك و صلاة الجنازة من مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاة الظهر".

تابع موقع تحيا مصر علي