عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 5 أيام عرض.. Minions: The Rise of Gru يحقق 2 مليون جنيه بسينمات مصر

فيلم Minions: The
فيلم Minions: The Rise of Gru

يواصل فيلم الرسوم المتحركة Minions: The Rise of Gru من تحقيق ما يقرب من 2 مليون جنيه بعد 5 أيام من عرضه في مصر وذلك عقب تحقيقه 110 مليون دولار كإجمالي إبرادات حول أنحاء العالم.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم Minions: The Rise of Gru في مصر

إيرادات فيلم Minions: The Rise of Gru

حقق فيلم Minions: The Rise of Gru ما يقرب من 2 مليون جنيه كإيرادات خلال 5 أيام من عرضه على 27 شاشة عرض بمحافظات القاهرة والغردقة والإسكندرية والغربية.

وكان قد أقيم خلال الأيام القليلة الماضية عرض خاص للفيلم الذي أطلقته شركة فور ستار فيلمز في دور العرض المصرية وقاعات IMAX، وذلك وسط حضور عدد كبير من الأطفال ومتابعي سلسلة أفلام Minions والبلوجرز داخل سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة، بسجادة باللون الأزرق الذي ترتديه شخصيات المينيونز بدلاً من السجاد الحمراء التي تستعمل في العروض الأولى للأفلام.

وتدور أحداث فيلم Minions: The Rise of Gru في السبعينيات حينما يكون جرو في الـ 12 من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم.

 

تفاصيل فيلم Minions: The Rise of Gru

وفي رحلته يقابل الجرو كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمر مهم عن الحياة، ويشار أن الفيلم من إخراج كايل بيلادا مخرج فيلمي Minions الذي ترشح عنه لـ جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال ومن تأليف برايان لينش مؤلف سلسلة The Secret Life of Pets وفيلم Minions، وماثيو فوجل، وسينكو بول مؤلف ثلاثية Despicable Me وThe Secret Life of Pets.

ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات مجموعة من النجوم وهم بيير كوفين مخرج سلسلة Despicable Me، والممثل الشهير ستيف كاريل الذي يقوم بشخصية جرو، ونجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، وميشيل يوه والممثلة تراجي بي هينسون ولوسي لوليس التي اشتهرت بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز.

ويعرض فيلم الرسوم المتحركة الشهير بدور العرض التالية: صن سيتي، جالكسي المنيل، جلاكسى المعادي، جراند الغردقة، بلازا، آيماكس بلازا، سينما أركان، بوينت 90 MX4D، بوينت 90، سينما الزمالك، داندي مول، مترو الإسكندرية، جولف سيتي، سيتي ستارز، جولدن ستارز ديلوكس، جلاكسى سينبلكس مول العرب.

اقرأ أيضًا

اتحاد إذاعات الدول الإسلامية ونقابة الممثلين يوقعان بروتوكول تعاون جديد

بالإضافة إلى فوكس سيتي سنتر، فوكس سيتي سنتر ألماظة، جلاكسى طنطا، سيني بلكس جرين بلازا، فوكس مول مصر، نايل سيتي، سان ستيفانو مول، سي سينما أرابيلا،  سي سينما أمير، مدينتي، كايرو فيستيفال.

تابع موقع تحيا مصر علي