عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل طرحه بأيام.. كيف حول فيلم The Gray Man كريس إيفانز لـ شرير؟

فيلمThe Gray Man
فيلمThe Gray Man

تستقبل دور العرض السينمائية المصرية، فيلم The Gray Man والمقرر عرضه يوم 13 يوليو الجار ي، حيث يشهد التعاون الخامس الذي يجمع بين الأخوين روسو والنجم كريس إيفانز.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض فيلم The Gray Man

موعد عرض فيلم The Gray Man

يتعاون الأخوين روسو والنجم كريس إيفانز للمرة الخامسة بعد أن قدموا معا فيلمين من كل من Captain America و Avengers، ومع التاريخ الطويل بينهما كواحد من الأبطال الخارقين، حول الأخوين روسو هذا البطل إلي شرير.

وتحول كريس إيفانز لشرير خلال شخصية “لويد هانسن” والتي يجسدها ضمن أحداث فيلم  The Gray Man وأكد الأخوين روسو أن توقعات الجمهور بنسخة أخري من كابتن أمريكا، لن تحدث وعليهم أن يعيدوا التفكير مرة أخري.

حيث يتحول رايان جوسلينج ضمن أحداث الفيلم من الصياد إلي فريسة لزميله السابق إيفانز الذي يهرب منه في مطاردة عالمية، مؤكدين إنهم لم يشككوا لحظة في قدرة إيفانز علي أن يتحول لشرير في فيلم The Gray Man. 

 

كريس إيفانز فيلم The Gray Man

وأوضحا أن اختيار إيفانز كان تحديا حيث كانا حريصان علي أن يري الجمهور جانبا جديدا منه، فلقد كان الهدف أن شخصيات الفيلم تقدم زوايا بعيدة من العالم علي مر السنين، من أرصفة مدينة نيويورك إلى أعماق الفضاء الأكثر عزلة، فمع الرجل الرمادي ينطلقون في مطاردة عالمية تأخذ الأبطال عبر قارات متعددة، من خلال لعبة القط والفأر بين الشخصيات في العديد من مشاهد الأكشن والإثارة. 

ويضم فيلم  The Gray Man في بطولته كلا من رايان جوسلينج، وجيسيكا هينويك، واجنر مورا، ودانوش، وكريس إيفانز، وآنا دي أرماس، وبيلي بوب ثورنتون، جوليا باترز، إمي إيكواكور، ألفري وودارد، ريج جان بايدج، سكوت هاز، ويجمع فيلم الجاسوسية، الشقيقان جو وأنتوني روسو، مخرجي سلسلة أفنجرز.

اقرأ أيضًا

بعد 5 أيام عرض.. Minions: The Rise of Gru يحقق 2 مليون جنيه بسينمات مصر

ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض بدءً من يوم 13 يوليو الجاري فى بعض دور العرض فى مصر في سابقة هي الأولي من نوعها لنتفليكس، كما سيعرض يوم 14 يوليو بالمملكة العربية السعودية، والكويت الإمارات العربية المتحدة وقطر، على أن يعرض على منصة نتفليكس يوم 22 من الشهر نفسه.

تابع موقع تحيا مصر علي