عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس: "أتمنى عمل لقاء مع الرئيس وهعمل ورشة للموهوبين في الإعلام"

تحيا مصر

تركت الفنان إسعاد يونس في الساعات القليلة الماضية فرصة لمتابعيها وجمهوها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أن بتادلو الأسئلة والإجابات بين بعضهم البعض، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز ما جاء في حوار إسعاد يونس مع جمهورها.

إسعاد يونس: “أتمنى عمل لقاء مع فخامة الرئيس وعادل إمام”

أعربت الفنانة والإعلامية الشهيرة إسعاد يونس عن أمنيتها في عمل لقائين مع أشخاص كل منهما قامة في مجاله، بدأته بالرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، فقالت:  أتمنى عمل لقاء مع فخامة الرئيس بصفته زوج وأب مصري وجد”، أما عن عادل إمام فكشفت عن رغبتها في استضافته خلال البرنامج بسبب غيابه عن الساحة منذ مدة طويلة، مشيرة إلى أنه صحاب لقب “إسعاد مصر” الذي أطلق عليها.

 

إسعاد يونس: في عمل فني قريب وهعمل ورش تدريبية للموهوبين في الإعلام”

وكشفت إسعاد يونس عن خطة عملها خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها تدخل في عمل فني متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، فضلا عن استعدادها لعمل ورش تعليمية للموهوبين في مجال الإعلام، فقالت: “قريب هعمل ماستر كلاسز لأي حد شايف أني ممكن أفيده ويارب أنجح في كدا.. وهتبقى في الإعلام”.

 

إسعاد يونس في مسلسل العائدون

جدير بالذكر أن إسعاد يونس كانت قد شاركت في السباق الرمضاني 2022 بـ مسلسل العائدون الذي يخوض بطولته الفنانة أمينة خليل والفنان أمير كرارة، اذ ظهرت به كضيفة شرف بدور  أستاذة جامعية  وعمة الفنانة أمينة خليل، بجانب كلا من محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

كما شاركت إسعاد يونس في مسلسل “الاختيار 3” كضيفة شرف بجانب أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي