عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم كوميدي ومسلسل 10 حلقات.. أحمد فهمي يكشف لـ "تحيا مصر" تفاصيل أعماله الجديدة

أحمد فهمي
أحمد فهمي

روج الفنان أحمد فهمي مؤخرًا لأغنيته الجديدة مع واما والتي تحمل اسم “مش حلوة بس” وشارك جمهوره ومتابعيه بنشره بوستر الأغنية.

تحيا مصر يكشف أعمال أحمد فهمي الجديدة

فيلم أحمد فهمي الجديد

كشف الفنان أحمد فهمي في تصريح خاص لموقع “تحيا مصر” عودته للسينما بعد غياب حوالي 3 سنوات، قال إنه يستعد لفيلم جديد ينتمي لنوعية الكوميدي لايت.

وفيما يخص الدراما، أضاف قائلًا: “سيعرض لي قريبًا مسلسل جديد تدور أحداثه في 10 حلقات ومن المقرر عرضه عبر منصة وأحداثه مفاجئة للجمهور”.

ويشار أن آخر أعماله السينمائية، كان فيلم “اللعبة الأمريكاني” والذي شاركه في بطولته كلا من ناهد السباعي وأحمد الشامي، وشيماء سيف وبيومي فؤاد وآخرين.

أغاني أحمد فهمي الجديدة

بينما آخر مسلسلاته كان “الاختيار 2” الذي شارك به برفقة كوكبة من النجوم مثل كريم عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد وأحمد مكي وإنجي المقدم، وإياد نصار وبشرى وآخرين. 

وفيما يخص الغناء، علق على بوستر أغنية “مش حلوة بس” عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "مش حلوة بس أغنية جديدة لفريق واما قريبًا من نجوم ريكوردز وهاي واي".

 

وقال في تصريحه الخاص: “نحضر لأكثر من أغنية جديدة بعد أغنية مش حلوة بس ليتم طرحهم ضمن موسم صيف 2022 بين الرومانسي واللايت”.

اقرأ أيضًا

أحمد فهمي يكشف كواليس أغنية "يوم 30": الغناء لمصر شرف واستغرقنا يوم في تصويرها بميدان التحرير" | خاص

يذكر أن أخر أعمال فرقة "واما " كانت أغنية "نجمة معدية"، التي حققت أكثر من 5 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكساج توما، ومن إخراج شادي قاسم.

وقدم الفنان أحمد فهمي مؤخرًا، برنامج "أحلى كلام" عبر شاشة قناة "الحياة" الفضائية وكان يعرض يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة العاشرة مساءً، وحاور فهمي من خلال البرنامج، العديد من نجوم ونجمات الوطن العربي، مثل: أشرف عبد الباقي، محمد ممدوح، إنجي المقدم، شيماء سيف، أعضاء فرقة "واما"، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا

"مش حلوة بس".. أحمد فهمي يروج لأغنيته الجديدة مع "واما"

تابع موقع تحيا مصر علي