عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. محمد أسامة يحتفل بشراء أول سيارة له

تحيا مصر

احتفل الطفل محمد أسامة، الشهير بطفل “الغزالة رايقة” بشراء أولى سيارة له بعد النجاح الذي حققه في الفترة الأخيرة منذ طرح أغنيته الشهيرة من فيلم “من أجل زيكو”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال محمد أسامة بشراء سيارته الاولى

وكان احتفال محمد أسامة بسيارته الأولى من خلال ذبيحة لمنع انتشار الحسد، وتداول رواد السوشيال ميديا مجموعة صور له مع سيارته الجديدة ويده ملطخة بدماء الذبيحة وعلامات “خمسة وخميسة”.

لا يتوفر وصف.

الطفل محمد أسامة

محمد أسامة ذاع صيته بعد تقديم أغنيته الشهيرة “الغزالة رايقة” من فيلم “من أجل زيكو”   الذي حقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، وهو من بطولة منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، وهو من إخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

لا يتوفر وصف.

محمد أسامة وظهور مع كريس المصري

وأثار محمد أسامة ايضا جدل رواد السوشيال ميديا بعد خدعته لـ كريس المصري، اذ استطاع أن يومه بأنه طفل من أطفال الشوارع وحلمه أن يكون مطربا، ليفاجئه محمد أسامة بصوته العذب، من خلال غنائة أغنية بالورقة والقلم بصوت مدهش، وقام بنشرهذا الفيديومعلقاً عليه: “لما تساعد واحد غلبان وتطلع انت اللي غلبان”.

وبعد انتشار أغنية الغزالة رايقة، طابق الجمهور صوت الممثل في الفيديو مع صوت الطفل الذي ظهر مع كريس ليكتشوفوا بأنه المطرب الطفل محمد أسامة ومن هنا بدأ ظهور في عدد من المواقع الإخبارية والبرامج والأعمال الفنية المتنوعة.

إقرأ أيضا: تامر نبيل: "كواليس كيرة والجن مبدعة والانفعالات النفسية للشخصية جذبتني" | خاص

وكشف محمد أسامة عن عدم مشاركته في في الفيلم، فقال: "لو كنت جيت بدري شوية كنت هعمل الدور، أنا بحب التمثيل جداً وهو والغنا الموهبتين اللي بحبهم، ونفسي أغني مع تامر حسني وشيرين عبدالوهاب بحب احساسها وبسمع أغانيها كتير".

 

تابع موقع تحيا مصر علي