عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور تامر حسني وظهور المعتزلة نهلة رأفت.. لقطات من حفل خطوبة ابنة شقيق عادل إمام

حفل خطوبة ابنة شقيق
حفل خطوبة ابنة شقيق عادل إمام

احتفل المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام مساء أمس الثلاثاء بخطوبة ابنته فرح، وأحيا الحفل الفنان تامر حسني وشهد حضور مجموعة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لقطات من حفل خطوبة ابنة شقيق عادل إمام

خطوبة ابنة شقيق عادل إمام

شارك المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، متابعيه والجمهور بنشره مجموعة من صور حفل الخطوبة وحرص أن يهنيء العروسين، وأعاد الفنان تامر حسني نشر الصور عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق الفنان تامر حسني على صور الخطوبة قائلًا: “ألف مبروك محمود وفرح عصام إمام الخطوبة، كبرتي يا فروحة مليون مبروك، لازم تشوفي فرحة بباكي ومامتك بيكي وبخطيبك العسل كانت عامله إزاي ربنا يخليكوا لبعض”.

وشهد حفل الخطوبة، أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نهلة رأفت زوجة المنتج عصام إمام، والتي لم تتغير كثيرا حيث كانت قد اعتزلت قبل سنوات طويلة، وآخر أعمالها عرض عام 1997.

 

 

أول ظهور للفنانة المعتزلة نهلة رأفت

يشار أن الفنانة المعتزلة نهلة رأفت كانت قد نالت شهرة واسعة خلال فترة التسعينيات وشاركت في أعمال عديدة منها أفلام "مولد نجم" و"حكايات الغريب" ومسلسلات "ناس ولاد ناس" و"سر الأرض" و"قلب الأسد" وكانت آخر أعمالها "شيء من الحنان" .

بينما تعد فرح ابنة عصام إمام لديها شقيقة أكبر تدعى نور تعمل في مجال تصميم الأزياء والملابس الجاهزة، وفي سياق آخر، كان قد كشف المنتج عصام إمام عودة الزعيم للسينما مجددا من خلال فيلم "الواد وأبوه" حيث يشارك ابنه محمد إمام والفيلم سيكون من إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضًا

"توفيت سبب وجودي وأغلى ما لدي".. المطربة ريهام عبد الحكيم تعلن وفاة والدتها

وقال عصام إمام، في مداخلة هاتفية له ببرنامج mbc trending إن العمل عائلي يدور في إطار كوميدي حول فكرة العلاقة بين الأب والأبن في الوقت الحالي، وبه العديد من المعاني التي تمس الأسرة وهذا أكثر ما شجعني لإنتاج العمل.

وأشار المنتج شقيق عادل إمام إلى أن الزعيم لم يستقر على ترشيح بطلة للمشاركة في الفيلم بشكل نهائي، لافتًا أنه سيتم عقد جلسات عمل مع الزعيم بشكل كثيف خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي