عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب دورة العاب البحر المتوسط 2022

تحيا مصر

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد، اليوم الأربعاء،أمام نظيره اسبانيا في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط 2022، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتتصدر إيطاليا صدارتها جدول ترتيب ميداليات دورة ألعاب البحر المتوسط.

فيما جاءت مصر في المركز السادس في ترتيب الدول المشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسط، خلف كل من إيطاليا (159 ميدالية)، تركيا (108 ميدالية)، فرنسا (81 ميدالية)، الجزائر (53 ميدالية)، إسبانيا (64 ميدالية).

خسر 16 نقطة ولم يفز سوى في 3 مواجهات.. أرقام سلبية بالجُملة لـ الأهلي في آخر 10 مباريات بالدوري

بعثة منتخب مصر في الجزائر

وتضم بعثة المنتخب المصري في الجزائر كلا من التالي ذكره:

كريم هنداوي، محمد عصام الطيار، محمد علي، يحيى الدرع، سيف الدرع، علي زين، أحمد الأحمر، إبراهيم المصري، محمد سند، محسن قداح، شادي خليل، أحمد عادل، عبد الرحمن فيصل، أحمد خيري، محمد طارق، مهاب سعيد، أحمد هشام سيسة.

 مباراة مصر وكوريا

الجدير بالذكر أن انتهت أحداث مباراة منتخب مصر أمام نظيره كوريا الجنوبية، بنتيجة بأربع أهداف مقابل هدف للفراعنة، في اللقاء الذي إقيم علي ملعب سيول”.

وأحرز منتخب كوريا الهدف الأول عن طريق هوانج يوي جو  في الدقيقة 16 بعدما سدد كرة عرضية برأسية في مرمى الشناوي.

فيما أحرز منتخب كوريا الهدف الثاني عن طريق اللاعب كيم يونج في الدقيقة 22، وسط سيطرة وخطورة كبيرة من جانب هجوم المنتخب الكوري، ولم يظهر لاعبو المنتخب المصري أي خطورة على حارس منتخب كوريا، باستثناء الهدف الأول الذي تم تسجيله من جانب مصطفى محمد في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول ، وبعدها تم إسدال الستار على نهايته بهذه النتيجة.

وأحرزالهدف الثالث للمنتخب الكوري عن طريق اللاعب تشو جي سونج فى الدقيقة 84.

تابع موقع تحيا مصر علي