عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف موقف محمد بسام من التعاقد مع الزمالك

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير لاعب النادي الأهل ومنتخب مصر السابق، عن موقف حارس فريق طلائع الجيش محمد بسام، من التعاقد مع نادي الزمالك وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تحيا مصر

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم براديو “أون سبورت”: “ محمد بسام، مفترض أنه خلص أموره مع البنك الأهلي ولكنه يريد ارتداء قميص الزمالك”.

وأضاف: “بسام قال لمسئولي الزمالك أنه مش هيكمل في حالة استمرار محمد أبو جبل، واللاعب جاي وعامل حسابه أنه هيتنافس مع عواد، لكنه لو أبو جبل استمر، قال لهم إنه مش هييجي النادي لأنه مش حابب يسبب مشاكل ”.

واستكمل: “ بسام قال لمسئولي الزمالك، خلصوا الدنيا مع نادي البنك الأهلي، ولكن اللاعب من الممكن أن يجدد تعاقده مع فريق طلائع الجيش، واللي شايفين إن اللاعب مؤثر معاهم وفارق في نتائجهم المميزة التي تحققت مؤخراً”.

وأتم: “ نادي طلائع الجيش عرض على اللاعب عرض قوي جداً، لكن إلى الآن لم يتخذ اللاعب قراراً”.

مصير طارق حامد مع الزمالك

كما تحدث أحمد شوبير، على مصير لاعب الزمالك طارق حامد، وحقيقة العروض التي وصلت له ، وعن موعد خضوعه للتحقيق في نادي الزمالك، بعد تغيبه لفترة كبيرة عن النادي بداعي الإصابة.

وقال شوبير: “ طارق حامد عقده هينتهي في أغسطس مع الزمالك، واللاعب حتى هذه اللحظة لم يخضع للتحقيق في النادي، لأنه كرامته عالية، وهو معندوش مشكلة لأنه مطلوب في أندية كثيرة جداً”.

وأضاف الإعلامي بقناة “اون تايم سبورتس: “ طارق وصلت له عروض كتيرة جداً، وكلن ليس من بين هذه العروض، النادي الأهلي، فالنادي الأحمر لم يفاوض اللاعب بأي شكل من الأشكال”.

واستكمل: “ منذ بداية بيراميدز، واللاعب كان على رادار الانتقال لهم، ولكنه كان يفضل اللاعب نادي الزمالك، لذا من الممكن أن يكون العرض المصري من فريق بيراميدز”.

وأتم كلامه بالحديث ن مستقبل حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل، والذي يغيب عن الفريق في هذه الفترة بسبب تحويله للتحقيق من جانب رئيس النادي  بعد إدعاء اللاعب بالإصابة وهروبه من مباراة الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي، قائلاً: “ مسئولو نادي الزمالك أجمعوا على قرار عدم التجديد للاعب الفريق محمد أبو جبل، بشكل نهائي، واللاعب لن يرتدي القميص الأبيض مرة أخرى”.

تابع موقع تحيا مصر علي