عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية في نفس الشهر.. هاني شاكر يحيي حفلًا غنائيًا جديدًا بلبنان

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

ينتظر أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر إحياء حفل غنائي جديد له بلبنان، وأعلن ذلك بنفسه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك يعد الظهور الأول له على شبة المسرح منذ إعلان استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية.

تحيا مصر يكشف تفاصيل حفل الفنان هاني شاكر

ومن المقرر أن يتم إطلاق الحفل في يوم 17 من شهر يوليو الجاري بمدينة صيدا بلبنان تحت قيادة المايسترو بسام بدور.

حفلة أخرى لهاني شاكر بلبنان

وأيضًا يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي أخر بلبنان، ولكن تلك المرة في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن المقرر أن يتم إطلاقها يوم 16 من شهر يوليو الجاري.

استقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية

ويذكر أنه منذ أيام أعلن أمير الغناء العربي استقالته من منصب نقيب الموسيقيين عبر مداخلة هاتفية له في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويذاع على شاشة تلفذيون قناة "إم بي سي"  ، وذلك بعد ساعات من نشوب مشادة كلامية بين سعيد ارتست كبير عاذفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته النقابة لاعتذار حسن شاكوش.

وبعد ساعات قليلة من إعلان الاستقالة عقد مجلس النقابة اجتماعًا طارئًا لرفض استقالة هاني شاكر بإجماع كامل من أعضاء مجلس الإدارة.

النجوم يرفضون استقالة هاني شاكر

كما حرص أيضًا العديد من نجوم ونجمات الوسط الموسيقي على تأييد رفض استقالة أمير الغناء العربي، منهم: علي الحجار، محمد ثروت، عصام كاريكا، ديانا كرون، أنغام، جنات، وغيرهم.

أخر أعمال هاني شاكر الغنائية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هاني شاكر أمير الغناء العربي أغنية "ست الحبايب" التي أعاد تقديمها إهداء لوالدته بعد أن قدمتها من قبل الفنانة شادية، وتم إصدارها بصوت أمير الغناء العربي يوم 21 من شهر مارس الماضي، وحققت الأغنية أكثر من 44 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر حسين السيد، وألحان محمد عبد الوهاب، وتويع ومكس وماستر أحمد محمد ضياء، والفيديو من تصميم محمد عواد.

تابع موقع تحيا مصر علي