عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كيرة والجن" يتخطى الـ 9 مليون جنيه في شباك التذاكر بعد 6 أيام عرض

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن

يتصدر فيلم كيرة والجن إيرادات شباك التذاكر بدور العرض السينمائية حاليًا وذلك في الأسبوع الأول من طرحه.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم كيرة والجن

إيرادات فيلم كيرة والجن

تصدر فيلم كيرة والجن للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، شباك تذاكر السينما المصرية وذلك بالأسبوع الأول من طرحه في دور العرض السينمائية.

ووصل إجمالي إيراداته خلال الـ 6 أيام الماضية 19,180,329 جنيه كما أنه ينافس حاليًا 3 أفلام وهم فيلم العنكبوت لأحمد السقا ومنى زكي وفيلم واحد تاني لأحمد حلمي وروبي، وفيلم زومبي لعلي ربيع وهاجر أحمد.

ويتربع فيلم "كيرة والجن" في المركز الأول ويشار أنه من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف حوالي 104 ملايين جنيه.

 

 

تفاصيل فيلم كيرة والجن

ويتولى إخراج فيلم كيرة والجن، المخرج مروان حامد، والعمل من تأليف أحمد مراد وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز ، وسيد رجب، وهند صبري، وإياد نصار،  رزان جمّال، علي قاسم، أحمد مالك، هدى المفتي، عارفة عبد الرسول محمد عبد العظيم، وتامر نبيل، وآخرين بجانب مجموعة من ضيوف الشرف.

ويرصد فيلم كيرة والجن في أحداثه حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، ويتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924.

ويكشف للجمهور وللمصريين، أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية وهم أحمد عبد الحي كيرة الذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز وعبد القادر الجن وهو الفنان أحمد عز.

اقرأ أيضًا

للمرة الثانية في نفس الشهر.. هاني شاكر يحيي حفلًا غنائيًا جديدًا بلبنان

ويأتي فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي في المركز الثاني بإجمال إيرادات 63,530,520 جنيه بعد 9 أسابيع عرض، وإجمالي إيرادات فيلم العنكبوت للفنان أحمد السقا 36,819,763 جنيه ليقع في المركز الثالث.

ويقع فيلم زومبي للفنان علي ربيع في المركز الرابع والأخير، بإيرادات وصلت إلى 19,591,962 جنيه بعد 9 أسابيع عرض.

تابع موقع تحيا مصر علي