عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغندور يزف بُشرى سارة لـ جمهور الأهلي بشأن لاعب الفريق الأحمر

تحيا مصر

زف خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي براديو أون سبورت، وقناة الزمالك، بُشرى سارة لجمهور النادي الأهلي، والخاصة بأحد لاعبي الفريق الأحمر.

تحيا مصر

وأكد الغندور، عبر برنامجه الإذاعي بـ “أون سبورت”، على أن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات جاهزاً لنزول التدريبات الجماعية للنادي الأحمر، وذلك بعدما تعافى من إصابة القطع بالرياط الصليبي التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية، التي أقيمت في يناير الماضي.

وقال لاعب الزمالك السابق: “ أكرم توفيق جاهز لنزول التمرين، ولكن الأهلي خايف من التسرع في عودته، ولكن اللاعب عاد بالسرعة دي بسبب عزيمته وإرادته القوية جداً، وكمان بسب التمرينات والتدريبات التأهيليلة اللي كان بيخوضها خلال فترة إصابته”.

وعن إصابة حسين الشحات، أكد الغندور، على أنه في حالة قيام اللاعب بخياطة القطع، سيعود بعد 6 أشهر، أما إذا قام باستئصاله نهائياً، فاللاعب بإمكانه العودة بعد شهر، وهذا ما سيحدث مع إصابة الشحات.

وكان قد تعرض اللاعب، لإصابة بقطع كامل في غضروف الركبة، وأعلن النادي عبر موقعه الرسمي مساء أمس الثلاثاء الموافق 5 من يوليو الجاري، غياب اللاعب عن الفريق بسبب تلك الإصابة.

مباراة الأهلي أمام الجونة

وسقط فريق الكرة بالنادي الأهلي، في فخ التعادل أمام فريق الجونة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ستاد خالد بشارة، في الجولة التاسعة والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الفريق نزيف النقاط في البطولة المحلية، فبعد الخسارة في الجولة قبل الماضية أمام فريق سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مثابل هدفين، سقط الفريق مرة أخرى في التعادل السلبي أمام فريق الجونة، وازدادت المهمة صعوبة في العودة من جديد لقمة الدوري، حيث يأتي الفريق في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 52 نقطة، ويتبقى للمادر الأحمر مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من الإسماعيلي، والمقاولون العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي