عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الداخلية يهنئ رئيس الشيوخ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

تحيا مصر

هنأ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.

تحيا مصر  

وزير الداخلية يهنئ رئيس الشيوخ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

و بعث وزير الداخلية، برقية تهنئةرئيس مجلس الشيوخ.. جاء بها:

بمناســــبة حلول عيد الأضحى المُبارك يُشرفنى أن أُعــرب لشخصكم الكريم والسادةُ وكلاء وأعضاء مجلس الشيوخ المُوقر عن أصـدق التهانى مقـــرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيــــق والســــداد.. وإننا إذ نستقى  من نفحاتِ هذه الأيام المباركة معانى الصبر والعطاء فداءً لقيم  الإيمان والإحتساب.. لنجد فى ذلك مناسبة لتأكيد أواصر التعاون والتضامن وترسيخِ أُطر التكاتف.. لدفع مسيرة العمـل الوطنـى وبلوغهــا لتطلعات الشـعب المصــرى العظيــم.

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

كما بعث اللواء محمود توفيق "وزير الداخلية"، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى "رئيس جمهورية مصر العربية " بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .. جاء بها:

بمشاعر يملؤها التوقير والإعزاز يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أن نبعث لسيادتكم بأسمى معانى التهنئة .. راجين المولى أن يُعيده على سيادتكم والأمة المصرية والعربية بالخير واليُمَّن والبركات.

وأضاف:  ونحن فى ظلال هذه المناسبة الغراء والتى نسترجع فيها قيم التضحية والفداء نعاهد سيادتكم على المزيد من العطاء والوفاء.. وتقديم كل غالٍ ونفيس فى سبيل إعلاء الحق والعدل والدفاع عن أمن الوطن والزود عن مقدرات ومكتسبات شعبه العظيم .. والحرص على تدعيم ركائز الإستقرار .. لتمضى مسيرة العمل الوطنى فى تحقيق أهدافها .. وترسيخ غدٍ مشرق بالتنمية والإزدهار .. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.

تابع موقع تحيا مصر علي