عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المتحدة للخدمات الإعلامية» تعلن تدشين «قطاع أخبار المتحدة» الأكبر في الشرق الأوسط

تحيا مصر

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تدشين «قطاع أخبار المتحدة»، والذي يعد أحد أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط.

تحيا مصر

تدشين قطاع أخبار المتحدة

وأوضحت المتحدة للخدمات الإعلامية  أن القطاع يضم «قناة إخبارية دولية» يجري الإعداد لإطلاقها بالتزامن مع انعقاد مؤتمر المناخ ، والذي تستضيفه مصر نوفمبر المقبل.

كما يضم «قناة إخبارية إقليمية» يجري التحضير لها بالتعاون مع كبرى بيوت الخبرة العالمية، فضلًا عن تطوير شامل لقناة «إكسترا نيوز»، والبناء على النجاحات التي حققتها في الفترة الماضية وإطلاق قناة «إكسترا الحدث»

كما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري، مشيرةً إلى أن الأعمال التجهيزية للمنتدى بدأت فور ختام الموسم الأول لبرنامج الدوم وما حققه من نجاحات أهمها تحقيق حلم عشرات الشباب من المبدعين من كافة محافظات مصر.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين في كافة المجالات وإتاحة الفرصة لهم.

وقالت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه من المقررأن يشكل منتدى المتحدة للإبداع قوة دفع كبرى لحركة الابداع المصرية بما يتوافق مع طموحات الجمهورية الجديدة ويتسع لأحلامها، لافتةً إلى أن الإبداع كان ومازال هو مكون رئيسي ورافد أساسي من مكونات وروافد الشخصية المصرية. 

تابع موقع تحيا مصر علي