عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفرض عقوبات مالية على لاعبيه بسبب سوء النتائج (خاص)

تحيا مصر

فرضت إدارة النادي الأهلي، عقوبات مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك عقب النتائج السيئة التي يحققها الفريق في الوقت الحالي في بطولة الدوري.

تحيا مصر

وأكد مصدر لموقع تحيا مصر ، على أن الإدارة قررت تجميد مستحقات لاعبي الصف الأول، بعد الهزيمة أمام سموحة في الجولة قبل الماضية، والتعادل بالأمس أمام الجونة، مما أفقد النادي العديد من النقاط خلال مشواره في مسابقة الدوري.

مباراة الأهلي والجونة

وتعرض الفريق لهزة عنيفة في نتائجه في بطولة الدوري الممتاز، حيث خسر أمام سموحة، وتعادل أمام الجونة تعادلاً سلبياً، الأمر الذي قد يتسبب في خسارة بطولة الدوري مثلما حدث الموسم الماضي، وذهب الدرع لصالح الزمالك.

ومنح البرتغالي ريكاردو سواريز راحة سلبية للاعبي الأهلي، اليوم الأربعاء، خوفاً من تعرضهم للإجهاد، على أن يعود الفريق للمران الجماعي مساء غد الخميس استعداداً لمواجهة فريق فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري، والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويتواجد النادي الأهلي، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 45 نقطة، جمعهما من  الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر لقاءين أمام كلاً من (سموحة، المصري البورسعيدي)، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من ( المقاولون العرب، الإسماعيلي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي