عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للسيدات فقط.. عناب يُحيي حفل غنائي بالساحل الشمالي في هذا الموعد

عنبة
عنبة

يستعد مغني المهرجانات مصطفى عنبة الشهير بـ “عناب” لإحباء حفل بمناسبة عيد الأضحى في الساحل الشمالي، بأحد شواطئ مارينا على أن يكون الحفل مخصص للسيدات فقط، يوم 15 يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد لكم إحباء عنبة حفل غنائي بمناسبة عيد الأضحى للسيدات فقط 

وجديرب الذكر، أن روج عنبة لأغنيتة الجديدة “مش شايفك”، وشارك فيديو عبر انستجرام وعلق:  “أسبوع كمان وتاني تراك نازل بعنوان مش شايفك، امنو المداخل البابا داخل، قريبًا مش شايفك”.

 

وقد تعاون مغني الراب أبو الأنوار مع عناب خلال الفترة الماضية، من خلال إعلان لمشروب الطاقة ستينج من إنتاج ليل بابا، وحقق الإعلان صدى كبير بمجرد ظهوره على الشاشات.

ونال الإعلان إستحسان الجمهور المحب لكلًا من أبو الأنوار وعنبة ويعد هذا التعاون الأول بينهم، ومن المتوقع أن تتم أعمال جديدة بينهم في الفترة القادمة، نظرًا لإنسجامهم سويًا بشكل كبير.

حسن شاكوشو وبوسي بحفلات للسيدات فقط 

وأيضًا تستعد المطربة بوسي لإحياء حفل غنائي وذلك ثالث أيام عيد الأضحى المبارك على أحد الشواطئ الساحلية بمدينة الساحل الشمالي، وهو مخصص للسيدات فقط.

كما أحيا حسن شاكوش حفل للسيدات فقط بعد حصوله على كارنية النقابة يوم الجمعة الماضي الموافق 1 يوليو وشهدت إقبال جماهيري كبير من فئة السيدات.

حسن شاكوش وحلمي عبد الباقي 

وقد صرح حلمي عبد الباقي عن تفاصيل جديدة بشأن حصول شاكوش على تصريح من نقابة المهن الموسيقية وأكد على أنه عاد للنقابة بدون موافقة المجلس، وذلك عن طريق بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وقال حلمي عبد الباقي في البث المباشر: “في اجتماع المجلس تقدم شاكوش بالتماس بواسطة هيئة التحقيقات، وتناقشنا وأرجأنا النقاش تماما وقولنا مش هندي قرار في الموضوع للمجلس القادم”.

وتابع حلمي، قائلًا: “بحلف على المصحف أن هذا ما حدث، قيل لي أن في بيان مكتوب من الشئون القانونية بتقول أن مفيش حرمان لأي حد مدى الحياة، بمعنى أن الدستور يقول أنه لا يمكن حرمان شخص مدى الحياة من عمله، وطلب مني أن أوقع على هذا الورق ووقعت”.

 واختتم عبد الباقي كلامه: “كل حرف بقوله أنا مسئول عنه وعارف أني ممكن يحصلي مشكلة ومستعد أقدم استقالتي، من كام يوم فوجئت بصورة الأخ شاكوش ماسك الكارنية وبيقول أنه أخد الكارنيه، مين أدهوله الله أعلم. كل حرف بأقوله أنا مسئول عنه وعارف أني ممكن يحصلي مشكلة ومستعد أقدم استقالتي، من كام يوم فوجئت بصورة الأخ شاكوش ماسك الكارنية وبيقول أنه أخد الكارنيه مين أدهوله الله أعلم”.

تابع موقع تحيا مصر علي