عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«قائد جمهوريتنا الجديدة»..حزب مستقبل وطن يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد الأضحى المبارك

تحيا مصر

تقدم حزب مستقبل بأصدق التهاني القلبية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي " رئيس الجمهورية " وشعب مصر العظيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

تحيا مصر

 

وتوجه الحزب بتحية إجلال وعرفان إلى الرئيس قائد جمهوريتنا الجديدة، الذي أعاد لوطننا استقراره وحافظ على حق شعبه في العيش الكريم.أعاد الله على أمتنا العربية والإسلامية الأعياد والمناسبات السعيدة بالخير واليمن والبركات .. وحفظ مصر وشعبها الكريم وزعيمها من كل مكروه وسوء ..وكل عام وأنتم بخير.

«قائد جمهوريتنا الجديدة»..حزب مستقبل وطن يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد الأضحى المبارك

حجاج بيت الله الحرام يبدأون صباح الغد الخميس، الثامن من شهر ذي الحجة في التوافد إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية، تقربًا لله تعالى راجين منه القبول والمغفرة متبعين ومقتدين بسنة نبيهم محمد صلى الله عليه وسلم، مكثرين من التلبية والتسبيح والتكبير.على أن يكون الجمعة يوم الركن الأعظم للحج بالصعود إلى عرفات.

الحج ركناً من أركان الإسلام الخمسة، فقد جاء في حديث عبدالله بن عمر رضي الله عنهما فيما يرويه عن النبي عليه الصلاة والسلام أنه قال: (بُنِي الإسلامُ على خمسٍ: شَهادةِ أن لا إلهَ إلا اللهُ وأنَّ محمدًا رسولُ اللهِ، وإقامِ الصلاةِ، وإيتاءِ الزكاةِ، والحجِّ، وصومِ رمضانَ)، وهو من العبادات التي فرضها الله تعالى على عباده المسلمين، لذا يشهد البيت الحرام في كل عام وفي شهر ذي الحجة تحديداً توافداً عظيماً لجموع المسلمين الذين جاؤوا من كل بقاع الأرض ليؤدوا هذه الفريضة العظيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي