عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاته بشأن لبنان.. رامي عياش: "وقفت مع راغب كزميل ولا أتفق معه"

رامي عياش
رامي عياش

اختلف الفنان رامي عياش مع التصريحات الأخيرة لراغب علامة بشأن لبنان، وذلك خلال حواره مع برنامج “ et بالعربي”.

تحيا مصر يرصد لكم خلاف رامي عياش مع راغب علامة بسبب تصريحاته الأخيرة

حيث قال رامي عياش: “أنا ما دافعت عن راغب علامة عن ما قاله من اعتزازه بالجنسية الاماراتية وأن القيادات اللبنانية لا تمثله”. 

وتابع عياش: “أنا دافعت عن راغب علامة كإنسان لبنانى نحبه وبنشوف حالنا فيه، يمكن الإنسان يخونه التعبير ولكن هو رد وقال انه لم تكن زلة لسان وأنا واجب عليا اقف بجانبه كزميل لبنانى”.

واختتم كلامه، قائلًا: “لكن أنا غير متفق معه فى كلامه”. 

وفاة والد رامي عياش

وجدير بالذكر أن، حل عن عالمنا والد المطرب اللبناني رامي عياش يوم الاثنين 6 يونيو، بعد صراع طويل مع المرض اذ أعلن ذلك نجله عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وشارك رامي عياش صورا لوالده مع متابعه وجمهوره عبر انستجرام، وبيان خاص لنعيه، وعلق عليه قائلا: “الله معك بيّي حبيبي رامز ابو عياش”.

أعمال يتنظرها رامي عياش

من ناحية أخرى، كان يستعد المطرب رامي عياش لـ بدأ تصوير مسلسل درامي جديد بعنوان “العين بالعين” وذلك في الأيام القليلة المقبلة، ليحقق به نجاحا جديدة مع أغنياته المختلفة، وروج عياش لهذا العمل  من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اذ نشر مجموعة صور له حاملا سيناريو العمل، وعلق عليها: “وابتدينا ... العين بالعين”.

هذا وصرح  النجم رامى عياش خلال حلوله ضيفًا على الفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس  تصريحات مختلفة، في برنامج "صاحبة السعادة". وروى رامى عياش كواليس تعارفه على زوجته "داليدا" قائلا: "اتعرفت على مراتى بالصدفة على (غداء) عرفتها وهى عندها 20 سنة، قالت لصحابها قبل ما تعرفنى أنا هتجوز رامى، أول حاجة عملتها رحت لأهلها أتعرف عليهم، حبيت أمها جدا، وزاد حبي لداليدا أكتر، ومتغيرتش بعد الجواز"، وعن ولعه بالغناء منذ صغره أوضج رامى عياش: "أمي سبب حبي فى الغناء، كانت صوتها حلو وأغنى معاها فى المطبخ، وعلمت حفلات المدارس كلها".

تابع موقع تحيا مصر علي