عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحماية المدنية تسيطر حريق هائل بمصنع أخشاب في المنوفية

صور الحريق
صور الحريق

شهدت مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية حادث مأسوي، حيث تم اشتعال النيران في مصنع أخشاب بالمدينة، وسرعان ما تم الدفع بقوة من قوات الحماية المدنية لموقع الحادث لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده، وخاصة أن المصنع يجاوره محطة بنزين.

تحيا مصر

وأكد مصدر أنه لا يوجد أي إصابات؛ بسبب خروج العمال من المصنع، وعدم احتواء المصنع على أي أشخاص، وأضاف أنه تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف وسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وتحاول قوات الأمن منع امتداد الحريق للمصانع المجاورة. 

النيابة العامة

الأمر بدأ بتلقي سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات بنشوب حريق هائل في أحد مصانع الأخشاب في المنطقة الثانية، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمعرفة أسباب الحادث.

قبل زفافه بأيام.. مصرع شاب على يد آخر 

شهدت عزبة راغب التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، واقعة مأساوية، حيث لقي شاب مصرعه على يد آخر قبل عرسه بشهر؛ وذلك بسبب خلافات.

وسيطرت حالة من الحزن على أهالي مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية بعد الواقعة، وسرعان ما تم نقل الشاب المطعون إلى مستشفى تلا المركزي في محاولة لإنقاذ حياته ولكن أمر الله كان قد نفذ.

تفاصيل الواقعة

الأمر بدأ بتلقي اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية قد إخطار من مأمور مركز تلا بمصرع شاب يدعي رمضان.ا على يد شاب آخر يدعى "و.ر"، وعلى الفور تم نقل جثمان الشاب رمضان إلى مستشفى تلا، وحررت الشرطة المحضر اللازم بالواقعة، والنيابة تباشر التحقيقات.

الطبي الشرعي

ومن جانبه أكد مصدر طبي استقبال مستشفى تلا المركزي لجثة شاب يدعى رمضان.إ.س يبلغ 23 عاما، فى حالة حرجة إثر تعرضه لطعن نافذ بآلة حادة، وتقرر عرض الجثمان على الطب الشرعي لاستخراج تصريح الوفاة، وإنهاء الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي