عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق مخزن سيارات بالغربية

تحيا مصر

شب حريق مروع فى احد مخازن سيارات النقل، وألتهمت النيران جميع محتوياته، دون وقوع أصابات بقرية طمطا نيفيا التابعة لدائرة مركز طنطا.

تحيا مصر

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الأهالى، تفيد بأندلاع حريق فى مخزن سيارات نقل، بقرية طمطا نيفيا، وأتت ألسنة النيران على جميع محتوياته، دون وقوع أصابات أو خسائر فى الأرواح .

الحماية المدنية

وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بثلاث سيارات إطفاء الى مكان الحادث، وتمت السيطرة على ألسنة النيران قبل أمتدادها إلى الأماكن المجاورة ، وتبين من خلال المعاينة المبدئية أن سبب الحريق ماس كهربائى وأتت شراراته إلى محتويات المخزن، ولا توجد شبهة جنائية . وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

الحماية المدنية تسيطر حريق هائل بمصنع أخشاب في المنوفية

شهدت مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية حادث مأسوي، حيث تم اشتعال النيران في مصنع أخشاب بالمدينة، وسرعان ما تم الدفع بقوة من قوات الحماية المدنية لموقع الحادث لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده، وخاصة أن المصنع يجاوره محطة بنزين.

وأكد مصدر أنه لا يوجد أي إصابات؛ بسبب خروج العمال من المصنع، وعدم احتواء المصنع على أي أشخاص، وأضاف أنه تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف وسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وتحاول قوات الأمن منع امتداد الحريق للمصانع المجاورة. 

النيابة العامة

الأمر بدأ بتلقي سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات بنشوب حريق هائل في أحد مصانع الأخشاب في المنطقة الثانية، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمعرفة أسباب الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي