عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. ريهام عبد الحكيم تستقبل العزاء في والدتها

تحيا مصر

تتلقى الفنانة ريهام عبد الحكيم مساء غدًا الخميس الموافق 6 يوليو، العزاء في والدتها، بمسجد الشرطة بطريق صلاح سالم.

تحيا مصر يرصد موعد عزاء والدة ريهام عبد الحكيم

وكشفت ريهام عن موعد العزاء  عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم ؛ تتلقي أسرة الفنانة "ريهام عبد الحكيم" واجب العزاء علي روح والدتها غداً الخميس الموافق 7/7 بمسجد الشرطة بصلاح سالم عقب صلاة المغرب". 

وفاة والدة ريهام عبد الحكيم 

أعلنت المطربة ريهام عبد الحكيم وفاة والدتها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، اذ حرصت على نعيها بكلمات مؤثرة، كاشفة عن موعد ومكان الجنازة وكتبت ريهام عبد الحكيم عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة، قالت فيها: “انتقلت إلي رحمة الله أمي و حبيبتي سبب وجودي و أطيب قلب في الدنيا وأغلي ما لدي”.

وتابعت كاشفة عن تفاصيل الجنازة: “صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر .. اللهم تغمدها برحمتك و تقبلها قبولآ حسنآ و أسكنها فسيح جناتك .. فضلآ اذكروها في دعائكم في هذه الأيام المفترجة .. لا أراكم الله مكروهآ في عزيز لديكم”.

أخر أعمال ريهام عبد الحيكم الفنية

جدير بالذكر أنه شاركت ريهام عبد الحكيم في المارثون الرمضاني المنقضي، بمسلسل “راجعين ياهوى”، بأغنية “جاي على بالي” وهي من كلمات سلمى رشيد، ولحن و توزيع خالد حماد، ويعد المسلسل بطولة، خالد النبوى، هنا شيحة، أنوشكا، نور اللبنانية ووفاء عامر، أحمد بدير، مصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لـ محمد سلامة، وتدور قصة المسلسل حول عودة بليغ “خالد النبوي” بعد ديون طائلة عليه في أوروبا، إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

أما عن أخر حفلاتها  فأحيت حفلا غنائيا بقيادة المايسترو أحمد عامر، ضمن فعاليات آخر أيام مهرجان السويس للموسيقى والغناء الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.

تابع موقع تحيا مصر علي