عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات وجود أزمة بينهما.. أسما شريف منير لوالدها: "حبيبي وصاحبي".. والأخير يرد

شريف منير وابنته
شريف منير وابنته أسما

حرصت الكاتبة وخبيرة التجميل أسما شريف منير على نفي كل الأنباء التي ترددت حول وجود أزمة بينها وبين والدها الفنان شريف منير، حيث نشرت على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعها بوالدها، وعلقت عليها قائلة: "لأخر يوم في عمري، كبيري، وأبويا، وصاحبي، وحبيبي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل صلح أسما شريف منير مع والدها

ومن جانبه حرص أيضًا الفنان شريف منير على الرد على منشور ابنته، لنفي أي أخبار قد تم تداولها بشأنهما، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعه بابنته أسما، وعلق عليها قائلًا: "أنا مش عارف ليه في ناس حاشرين نفسهم بيني وبينك، مايعرفوش أنك قاعدة جوا قلبي".

تفاصيل أزمة شريف منير وابنته

ومن الجدير بالذكر أنه منذ يومان قد تداولت أنباء بشأن إلغاء الفنان شريف منير متابعته لابنته أسما عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لترد هي الأخرى بالمثل وتلغي متابعة والدها من حسابها الشخصي.

أزمة سابقة بين أسما شريف منير ووالدها 

ويذكر أنه في وقت سابق نشب خلاف آخر بينهما، ولكن الفنان شريف منير هذه المرة هو من بادر بالصلح، ووجه لابنته رسالة اعتذر على ألحان أغنية "أجمل بنوتة" لمدحت صالح، وعفاف راضي.

ووقتها حرصت أسما على الرد على والدها، وكتبت قائلة: "هي دي تقريبًا علاقتي أنا وأبويا ناقر ونقير، أبويا برج الثور وأنا برج الحمل الاثنين طيبين بس سخنين ومتسرعين، عايزة أحكي لكم على موقف مهم جدًا وأثر فيا".

واضافت: "أبويا عمل حاجة إمبارح علمتني حاجات كتير أوي، للي ميعرفش كان في سوء تفاهم كدا وكنت زعلت شوية منه، فجأة لقيته منزل ڤيديو عنده على الإنستجرام بيطيب خاطري وبيقولي ما تزعليش قدام كل الناس، طبعا أنا كنت طايرة من الفرحة ونسيت أصلا إني كنت في يوم زعلانة لأنها حركة في منتهى الجمال والحنية والطيبة، وكمان علمتني كتير أوي وده اللي خلاني أحكي الموضوع".

وتابعت: "أولا اتعلمت إن الاعتذار بيكبر الواحد جدًا عمره ما يصغره، الكبرياء اللي يخلي حد فاكر إنه لو ما اعتذر هو كده جامد ده كلام فارغ، علمني إني لما أزعل بنتي أعتذر لها لو فعلاً غلطانة عشان عرفت قد إيه بيفرق في النفسية ومش عشان إحنا أهل يبقي مش وارد إننا نغلط".

واختتمت أسما حديثها قائلة: "أبويا جريء وصادق واللي على قلبه على لسانه وأنا بحترمه وبحبه وبتعلم منه كل يوم، عامل معادلة صعبة وحقيقي خطيرة، مكس كده بين إنه صاحبي وأبويا، يعني ضحك وتهريج وأحكي له كل حاجة بس وقت الجد عسكري واقفة قدام حضرة الظابط، ربنا يبعد عنا العين الوحشة ويباركلي فيه وفي عمره وأفضل أتعلم منه كل يوم وأفضل فخورة إنه أبويا العمر كله".

تابع موقع تحيا مصر علي