عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حميد الشاعري ضيف برنامج "معكم منى الشاذلي" في هذا الموعد

حميد الشاعري
حميد الشاعري

يحل المطرب القدير حميد الشاعري ضيف برنامج “معكم منى الشاذلي” وذلك ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، عبر شاشة قناة cbc  في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد لكم حلول حميد الشاعري ضيف الإعلامية منى الشاذلي وذلك خلال السطور القادمة 

وجدير بالذكر، أن حل الفنان حميد الشاعري ضيف برنامج العرافة خلال الفترة الماضية مع الإعلامية بسمة وهبة المذاع على قناة المحور، وكشف عن العديد من الأسرار في مسيرته الفنية وحياته الخاصة.

حميد الشاعري: طلبت مليون دولار مقابل الغناء لبلدي ليبيا

قال حميد الشاعري أنه طالب مليون دولار لكي يغني أغنية وطنية في ليبيا في فترة الانتخابات الليبية وليس 400 الف دولار كما قال له شيخ العرافين.

وفسر الشاعري ذلك قائلا:" هذه المبالغ يتم  صرفها في تكاليف سفر الفنانين وإقامتهم والمعيشة على مدار 45 يوما، والموضوع عايز هدوء شوية والناس تفهم.

قال  المطرب حميد الشاعري،  انه ليس من صنف الناس الذي يحب المال حب جما ، عكس ما ادعى عليه البعض الاونة الاخيرة.

ونفي المطرب حميد الشاعري تعديه على زميله له في السابق، وذلك ردًا على سؤال شيخ العرافين، مشيرًا إلى أنها قامت بعمل محضر له بسبب تعديه عليها بالقول وليس الاعتداء بالضرب مضيفًا بشكل ساخر:” انا اكثر واحد اتضرب”.

حميد الشاعري: لا أحب المال .. وعلي حميده عمره ما زعل مني والسوشيال ميديا كاذبة

ونفى حميد الشاعري حديث البعض بأن علي حميدة كان غاضبًا منه، ورد قائلًا: “ده كلام سوشيال ميديا، كنت كل يوم بكلمه وهو عمره ما يزعل مني حيث انه في دار الحق حاليا وداعي تتكلموا عنه، وزرته أيام كورونا".

واستطرد انه كان يسأل عليه دائمًا ويوميًا مضيفًا : “انا زرته في أيام كورونا، ولم يتحدث علي حميدة معي في موضوع  احتياجه للمساعدة.. واسألو قرايبه لو عايزين تتاكدو”.

واشار المطرب حميد الشاعري على انه تفاجيء بخروج علي حميده على أحد البرامامج طالبًا المساعدة قائلا: “تفاجئت بخروج علي حميدة في  الإعلام وحديثه عن حاجته لمساعدة في ظروف مرضه”.  

تابع موقع تحيا مصر علي