عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحرينية وأصيبت بمرض خطير.. من هي وفاء مكي متصدرة تريند جوجل

وفاء مكي
وفاء مكي

تصدر اسم الفنانة البحرينية وفاء مكي أمس مؤشرات البحث في “جوجل”، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد بتعرض ابنتها إلى حادث مروع بسيارتها على الطريق العام، حيث نشرت وفاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مقطع فيديو للسيارة بعد الحادث وهي متهشمة، وعلقت على الفيديو قائلة: “دعواتكم حق بنتي شهد حالتها حرجة”.

تحيا مصر يكشف أسباب تصدر وفاء مكي للتريند

ويذكر أنه بعد الحادث تم نقل ابنة وفاء مكي إلى إحدى المستشفيات، وقامت بإجراء عمليتين جراحيتين، وبعدها طلبت وفاء من متابعيها وأقاربها الدعاء لابنتها شهد، حيث نشرت صورة لابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “اللهم يا مسهل الشديد، وملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من توكلنا في كل يوم أمر جديد، اللهم اخرجنا واخرج شهد من العملية، ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، وألبسنا جميعًا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين”.

أزمة صحية خطيرة لوفاء مكي

ومن الجدير بالذكر أنه منذ شهرين قبل تلك الحادثة، قد أعلنت وفاء مكي خضوعها لعملية استئصال ورم، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها من داخل إحدى المستشفيات، وعلقت عليها قائلة: “دعواتكم استئصال ورم”، وبعدها شكرت وفاء كل ما اطمئن عليها وكشفت أن حالتها استقرت.

من هي وفاء مكي

وفاء هي ممثلة بحرينية، ولدت يوم 10 من شهر مايو 1981، بدأت مسيرتها الفنية من خلال خشبة المسرح سنة 1995، وكانت انطلاقتها الحقيقية سنة 2005 من خلال مسلسل “عذاري” مع الفنانة زينب العسكري، وحققت نجاحًا واسعًا من خلال دورها في مسلسل “الداية” مع الفنانة الكويتية حياة الفهد سنة 2008.

أخر أعمال وفاء مكي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال وفاء مكي المسلسل الخليجي “حينما تعزف الريح”، من بطولة جاسم النبهان، فخرية خميس، ليلى سلمان، شمعة محمد، زهى قادر، وفاء مكي، وغيرهم، ومن تأليف نعيم نور، وإخراج يوسف البلوشي.

كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل “ساعي البريد” الذي تم عرضه يوم 2 من شهر إبريل الماضي، وكان من بطولة جابر نغموش، جمعة علي، خليل الرميثي، ميس قمر، ميثا محمد، مروة خليل، وغيرهم، ومن تأليف أحمد الفردان، وإخراج محمد القفاص.

تابع موقع تحيا مصر علي