عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حدوث اشتباكات فيه.. تامر حسني يعلق على العرض الخاص لفيلم "بحبك"

أبطال فيلم بحبك
أبطال فيلم بحبك

عبر النجم تامر حسني عن سعادته من ردود الأفعال التي شاهدها أمس من الجماهير بعد مشاهدتهم لفيلم “بحبك”، وحرص على تقديم رسالة شكر لكل من حضر العرض الخاص للفيلم أمس، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورًا من فعاليات العرض الخاص، وعلق عليها قائلًا: “من افتتاح فيلم بحبك كل الشكر لكل الجماهير اللي حضرت وكل الشكر لكل الصحفيين والمصورين اللي شرفونا”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل العرض الخاص لفيلم “بحبك”

وتابع تامر قائلًا: “فرحان من كل قلبي فوق فوق الوصف الحمد والشكر لله ردود أفعالكم النهارده هونت عليا تعب سنتين تحضير الفيلم من تأليفي ليه قصة وسيناريو وحوار وتأليفي للموسيقى التصويرية وتمثيلي فيه و إنتاجه وإخراجه والحرص التام على إبراز كل ممثل بأحسن شكل، من كل قلبي بشكر جميع أبطال وصناع وعمال الفيلم شكراً أستاذ حسام حسني، أ/ احمد بدوي، أ/ احمد الدسوقي ربنا يجمعنا تاني على حب و نجاح”.

العرض الخاص لفيلم “بحبك”

احتفل أمس نجم الجيل تامر حسني بالعرض الخاص لفيلم “بحبك” في سينما أركان بالشيخ زايد، وشهد الافتتاح حالة كبيرة من الفوضى وسوء التنظيم، أدت إلى اشتباكات بين الصحفيين والمراسلين للتسجيل مع نجوم الفيلم.

ومن جانبه حرصت أسرة تامر على مرافقته في الافتتاح، حيث حضر العرض كلًا من زوجته المغربية بسمة بوسيل ووالدته، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، منهم: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، علي ربيع، خالد أنور، وغيرهم.

تفاصيل فيلم “بحبك”

يعتبر فيلم “بحبك” واحد من الأفلام السينمائية التي تشارك في موسم سباق عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار رومانسي درامي، وهو من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

ومن الجدير بالذكر أن تامر أمس أصدر أغنيته الجديدة الخاصة بالفيلم “هدلعني” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية في أقل من 24 ساعة أكثر من 826 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان تامر حسني ومودي منير، ومن توزيع جيزو.

ومن كلماتها: “ومن النهارده هادلعني هاخرج معايا وامتعني، وانطلبت إني أتكلم هاتكلم وأنا هاسمعني، هارقصلي واغنيلي وهاسقفلي واسمعني، أحلى يا عيني يا ليلي يا ليلي واغزغني واضحكني”.

تابع موقع تحيا مصر علي