عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي بكر بعد حصول شاكوش على التصريح: «نقابة المهن الموسيقية لا تقبل أُمي»

حلمي بكر
حلمي بكر

أكد الملحن حلمي بكر على أن قواعد نقابة الموسيقيين لا تسمح بمنح حسن شاكوش التصريح الذي حصل عليه مؤخرًا لأنه ليس لديه مؤهل، وذلك أثناء حواره في برنامج “القاهرة اليوم”.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حلمي بكر بشأن حصول حسن شاكوش على كارنية النقابة 

وقال حلمي بكر خلال حواره مع مع الإعلامي جمال عنايت ونانسي مجدي في برنامج "القاهرة اليوم”: المطرب أمي، وألف باء امتحانات النقابة القراءة والكتابة للمنتسب، أما العضو العامل فيجب أن يحمل مؤهلًا لأنها نقابة مهنية.

وتابع حلمي بكر: أود أن أحاسب الناس داخل النقابة، هل نفذتم القانون واللوائح؟ زمان كان في نقابة عمالية تدخلها الحالات المشابهة، لكن لا يمكن أن تقبل نقابتنا المهنية أمي لا يكتب ولا يقرأ، لما يختار اللفظ هيختار إيه.

أزمة لطيفة وحلمي بكر 

وجدير بالذكر، أن وجهت الفنانة التونسية لطيفة رسالة للموسيقار حلمي بكر بعد لقائه التلفزيوني الأخير ببرنامج مراحل المذاع عبر قناة sbc وتصريحاته القاسية عليها.

كتبت الفنانة لطيفة تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، ووجهت من خلالها رسالة للموسيقار حلمي بكر قالت بها: “أنت قسوت يا أستاذ يا كبير ورغم قسوتك أنا بحبك”.

وتابعت: “وبحب كل أعمالك الحلوة وأنا قلبي كبير وبسامح.. ولا يهمك وربنا يديك الصحة أنت فنان كبير وبحترمك”، وكان الموسيقار قال عن سبب قسوته على الفنانة لطيفة: “قسوتي على لطيفة مكنتش قسوة، كان حجم نجاح وتطور حجم النجاح ده حتى عملت أغاني بالمصري”.

واستكمل كلامه: “ولكن مع مرور الوقت نجوم كتير وقعوا فبقت هي البطلة، هي دلوقت مبتعملش أغاني كتير”، وذلك أثناء لقائه ببرنامج مراحل.

دخول لطيفة عالم التمثيل

ويشار أن الفنانة لطيفة كانت قد كشفت حقيقة استعدادها لأعمال درامية جديدة حيث قالت إنها تحضر لمفاجآت عن الغناء وليس التمثيل

وقالت: “أنا بموت في التمثيل لما بعمل فيديو كليب بعيش الشخصية اللي بغنيها ساعات أدخل أغني غنوة وأخرج أقولهم إحنا فين لأني بنسى نفسي في الأغنية”، وعلقت أيضًا على مقولة عدوك ابن كارك: “مستحيل ابن كاري صديقي وحبيبي وليا صحاب بعتز بيهم وبستشيرهم”.

تابع موقع تحيا مصر علي