عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي مازحا: " أنا وابني فينا كرش من بعض" | صور

محمد هنيدي
محمد هنيدي

شارك نجم الكوميديا محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له ولنجله أحمد من مرحلة طفولتهما، وعلق عليها قائلًا: “أنا وأحمد ابني فينا كرش من بعض.

 

تحيا مصر يرصد مزحة محمد هنيدي مع جمهوره

وبعد ذلك قام هنيدي بنشر تعليق على المنشور يتضمن صورة نجله في مرحلة الشباب بلياقة بدنية، وعلق عليها قائلًا: “أحمد بعد ما خان عهد كرش العيلة وقالي لن أعيش بكرش أبي، وعمل فورمة وبقى فرفور”.

 

أعمال محمد هنيدي المنتظرة 

ومن الجدير بالذكر أن نجم الكوميديا محمد هنيدي يستعد قريبًا لإطلاق برنامج ديجيتال يخوض فيه تجربة الميتافيرس، ليكتشف تقنيات العالم الافتراضي تحت مرئى ومسمع الجمهور من خلال برنامج يقدمه في عشر حلقات.

بالإضافة إلى أنه ينتظر طرح فيلمه الجديد "الجواهرجي"، ومن الجدير بالذكر أنه كان من المفترض عرض الفيلم في موسم عيد الفطر الماضي، ولكن انشغال الفنانة لبلبة بتصوير مسلسل "دايما عامر" حال دون ذلك، وإلى الآن لم يتم تحديد موعد آخر لعرض الفيلم.

ويعتبر الفيلم هو اللقاء الأول بين النجم محمد هنيدي والنجمة منى زكي منذ أكثر من عشرين عامًا بعد لقاءهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وتدور أحداث فيلم "الجواهرجي" في إطار كوميدي حول رجل يعمل جواهرجي يقع في العديد من المواقف المحرجة بسبب زوجته، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، آسر ياسين، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، وغيرهم، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

أخر أعمال محمد هنيدي

ويذكر أن أخر أعمال محمد هنيدي فيلم "الإنس والنمس" الذي تم طرحه يوم 4 من شهر أغسطس الماضي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رعب حول رجل يعمل في بيت رعب لإحدى الملاهي الترفيهية يحدث له موقف يضطر بسببه إلى التعامل مع قبيلة جن، والفيلم بطولة مجموعة من كبار النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي