عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد نجاتي: كنت أهلاوي بالوراثة واتجهت لتشجيع الزمالك

محمد نجاتي: كنت أهلاوي
محمد نجاتي: كنت أهلاوي بالوراثة واتجهت لتشجيع الزمالك

علق الفنان محمد نجاتي، على ما تردد في الآونة الأخيرة حول اعتزاله الفن، قائلا إن هناك فارق بين قرار الاعتزال والتفكير في الاعتزال، موضحا أن الضغوط التي قد يتعرض لها الفنان قد تجبره على اتخاذ هذا القرار، موضحا أن اتخاذ الفنان لقرار الاعتزال أمر صعب جدا.

وكانت الكثير من الفنانين قد دعموا الفنان محمد نجاتي خلال الأيام القليلة الماضية بعدما ألمح باعتزال الفن، مطالبين برجوعه عن هذا القرار، خاصة وأنه واحد من الفنانين المتميزين والذين قدموا الكثير من الأعمال المتميزة على مدار السنوات الماضية.

وأضاف "نجاتي"، خلال لقاء خاص مع الإعلامية سهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر فضائية "النهار" اليوم الخميس، وينقلها تحيا مصر، أنه يرى الفن رسالة ومتعة خاصة بالنسبة له، "إنك تشتغل عشان تبسط حد ويتمتع وهو بيتفرج عليك دي رسالة، وطموحاتي أن أكون مفيد لبلدي وأقدم حاجة مميزة ليها".

محمد نجاتي: كنت بشجع مصر المقاصة في فترة معينة 

واستطرد متحدثا عن انتمائه الكروي قائلا إنه كان يشجع الأهلي بالوراثة على اعتبار أن عائلته كلها تنتمي وتشجع النادي الأهلي، ألا أنه اتجه مؤخرًا لتشجيع الزمالك.

وواصل: "أنا بحب اللعبة الحلوة، وبشجع لاعيبة مش نادي أو علم معين، أنا في فترة من الفترات شجعت نادي مصر المقاصة عشان بيلعبوا كورة حلوة، ودلوقتي بشجع اللعبة الحلوة".

وعن أغاني المهرجانات عقب قائلا إنها لون من ألوان الأغاني التي فرضت نفسها على الشارع المصري، ولها جمهور وقطاع كبير يحبها، مؤكدا أنه لم ينتقد تلك الأغاني وإنما انتقد الكلمات التي تتواجد بها.

تابع موقع تحيا مصر علي