عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته بشلل في الوجه.. جاستن بيبر مع زوجته في عطلتهما الصيفية

تحيا مصر

تداول رواد السوشيال ميديا، مجموعة صور للنجم العالمي جاستن بيبر يبتسم وذلك بعد معاناته من شلل مؤقت في الوجه.

تحيا مصر ينشر صور جاستن بيبر من عطلته الصيفية بعد إصابته بشلل في الوجه

صور جاستن بيبر بعد إصابته

ظهر النجم  العالمي جاستن بيبر في أحدث ظهور له من عطلته الصيفية عقب إصابته بمتلازمة رامزي هانت، مما أدى إلى تأجيل مواعيد جولته الغنائية في الولايات المتحدة.

وظهر جاستن بيبر في حالة معنوية عالية أثناء قضاء إجازته الصيفية في ولاية أيداهو الأمريكية وكان برفقة زوجته هايلي بيبر، وصديقه القديم ومعلمه آشر ريموند، وزملائه لورين سكروجس، وجيسون كينيدي.

وظهر جاستين بيبر بحالة نفسية جيدة وفي تحسن أثناء استمتاعه بإجازته مع زوجته وأصدقائه، حيث ظهر تحسنًا كبيرًا في حالة النجم الكندي بعد إصابته بشلل في الوجه.

 

مرض جاستن بيبر

أثار النجم الكندي جاستن بيبر قلقًا كبيرًا بين محبيه وجمهوره بعد إعلان إصابته بمتلازمة رامزي هانت، والتي تعد أحد مضاعفات الهربس النطاقي الذي يمكن أن يؤدي إلى شلل في الوجه.

وظهر خلال مقطع فيديو صادم، وكان غير قادر على تحريك الجانب الأيمن من وجهه، واعتذر جاستن لجمهوره بعد تأجيل جولته الغنائية المقبلة بالولايات المتحدة بسبب مرضه.

وقال في مقطع فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: “ينفطر قلبي لدرجة أنني سأضطر إلى تأجيل العروض القليلة القادمة، أحبكم كثيرًا وسأرتاح وأتحسن”.

 

اقرأ أيضًا

نجاتي: محمد رمضان «ظُلم» بسبب قضية نيرة أشرف.. وأجهز 3 أغاني جديدة

ومن جانبها، أوضحت زوجة جاستن بيبر وجود تحسن كبير في حالة زوجها، حيث أكدت أن الدعم الكبير الذي حصل عليه من جانب محبيه ومتابعيه أسهم في تحسن حالته بشكل كبير.

وظهر قبل أيام في حالة من التعافى من المرض أثناء توجهه مع زوجته لتناول العشاء معًا، ومع التقاط الصور له عن قرب ظهرت ملامحه بصورة أفضل.

وقال النجم الكندي الشهير جاستين بيبر بوقت سابق عن إصابته بشلل مؤقت في الوجه: "أصبح تناول الطعام أصعب بشكل تدريجي وهو أمر محبط للغاية برجاء من الجميع الدعاء ليا".

تابع موقع تحيا مصر علي