عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله لـ برنامج “الستات”: "حسيت إن مخدتش حقي فنيا وفكرت في الإعتزال"

تحيا مصر

علق الفنان صلاح عبد الله على تفكير الفنان محمد نجاتي في الإعتزال الذي أعلن عنه منذ أيام بعد تعرضه لهجوم كبير من عدد من نجوم ومشاهير الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات صلاح عبد الله لـ برنامج “الستات” 

وقال صلاح عبد الله خلال مداخله هاتفية لبرنامج الستات، بأن الكثير من النجوم يفكرون في الإعتزال نتيجة تعرضه لضغوطات فنية كثيرة، فضلا عن شعورهم بالإهمال من قبل الفن والجمهور، ويرصد تحيا مصر أبرز ما جاء في المداخلة الهاتفية خلال السطور التالية:

تصريحات صلاح عبدالله لـ الستات

- فكرت في الإعتزال كتير ولكن مخدتش القرار بشكل رسمي

- مريت بلحظات صعبة وضغوطات خلتني أحس اني مخدتش حقي فنيا

- شاركت في أعمال مش راضي عنها بسبب الإلتزامات المادية

- أحيانا بحس إن الجمهور مبقاش مهتم بالفنان

- مفيش واسطة في الفن لأن محدش ممكن يكون نجم إلا بموهبته وحب الجمهور

- في فنانين كتير منسيين وهما موهبين فعلا لكنهم مش بيشتغلوا

صلاح عبد الله في رمضان 2022

جدير بالذكر أنه كان قد شارك الفنان صلاح عبدالله ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل دايما عامر برفقة الفنان مصطفى شعبان ولبلبة وعمرو عبد الجليل، وكانت أحداث المسلسل تدور ضمن إطار دراما اجتماعية كوميدية، وناقش العمل من خلاله بعض القضايا التي تتعلق بملف التعليم وأزمات الطلاب وأولياء الأمور.

مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، سام عادل، لمى كتكت، شروق الشريف، ومن تأليف أيمن سليم، ومن إخراج مجدي الهواري.

إقرأ أيضا: نجاتي: محمد رمضان «ظُلم» بسبب قضية نيرة أشرف.. وأجهز 3 أغاني جديدة

ويظهر الفنان مصطفى شعبان خلال الأحداث بشخصية عامر دكتور تربوي، يدخل إلى مدرسة الرؤية للعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وهو الفنان صلاح عبدالله ويستطع بعد ذلك أن ينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شيئا ما عن الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي