عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالا بـ عيد الأضحى.. عرض فيلم "حامل اللقب" على منصة شاهد

تحيا مصر

تستعد منصة شاهد الإلكترونية لعرض فيلم “حامل اللقب” على منصتها وذلك تزامنا مع أولى أيام عيد الأضحى 2022، المقرر أن تبدأ في يوم 9 من شهر يوليو الموافق يوم السبت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم حامل اللقب

وتعد فيلم “حامل اللقب”  من بطولة  هشام ماجد ودينا الشربيني وأحمد فتحي ومحمد سلام، بمشاركة ويزو، عماد رشاد، ليلى عز العرب، محمد ثروت، والممثل السعودي علي الحميدي وإخراج هشام فتحي.

تدور الأحداث حول حياة “حيى” لاعب كرة القدم وزوجته “مسك” التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية.

دينا الشربيني على المنصات الألكترونية

هذا وعرض لدينا الشربيني أيضا، فيلم “ثانية واحدة” على منصة نتفلكس  والذي تخوض بطولته إلى جانب محمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي ويشارك به عدد من ضيوف شرف أبرزهم الفنان أحمد الفيشاوي، وتدور أحداث حول  شاب يتعرف على فتاة، ويحدث لها العديد من المشاكل، حتى يتعرض هذا الشاب لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب.

إقرأ أيضا: صلاح عبد الله لـ برنامج “الستات”: "حسيت إن مخدتش حقي فنيا وفكرت في الإعتزال"

و انتهت دينا الشربيني من تصوير مسسل اخر دور منذ ما يقرب من سنتين لكن لم يسنح له بأن يخرج إلى النور ليظهر تألقها خلال الفترة القليلة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية وهو من بطولة  أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

أخر أعمال دينا الشربيني

وتعد أخر أعمال الفنانة المتألقة دينا الشربيني في الدراما مشاركتها في مسلسل “المشوار” بجانب الفنان محمد رمضان في رمضان 2022،  ويشارك في بطولة المسلسل أيضا الفنان أحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي