عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بخماسية في مرمى المحلة.. فيوتشر يتوج بأول نسخة لكأس الرابطة

تحيا مصر

توج فريق نادي فيوتشر، بأول نسخة من بطولة كأس رابطة الأندية، بعد فوزه على فرق نادي غزل المحلة بنتيجة 1-5  ، في المباراة التي انتهت من لحظات على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تحيا مصر

أحرز الهدف الأول لفريق فيوتشر، كريم نيديفد، في الدقيقة 32، بعد عرضية من محمد فاروق، فيما عزز المدافع سعد سمير تقدم الفريق في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، بعد تسديد من على حدود منطقة جزاء غزل المحلة.بينما سجل أحمد عاطف الهدف الثالث في الدقيقة 60، بعد عرضية من أحمد رفعت، وفي الدقيقة 65 أحرز محمد فاروق الهدف الرابع، بعد هجمة مرتدة نفذها لاعبو فيوتشر بنجاح، ثم وضع مروان محسن الخماسية في الدقيقة 79، بعد عرضية من المتخصص أحمد رفعت، الذي صنع ثلاثة أهداف.

بينما أحرز هدف فريق غزل المحلة الوحيد، يحيى حامد في الدقيقة 90 عن طريق ضربة حرة مباشرة.

الإسماعيلي يحصد المركز الثالث في كأس الرابطة

وحصد فريق نادي الإسماعيلي المركز الثالث في كأس الرابطة الأندية، بعد تغلبه على فريق نادي إنبي بنتيجة 4-5 عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي انتهت من قليل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم الإسماعيلي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب عمرو الحلواني بنجاح في شباك إنبي، بينما تعادل الفريق البترولي في الدقيقة 91 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء أيضًا.

وكان فريق الإسماعيلي قد خسر نصف نهائي كأس الرابطة بركلات الترجيح لصالح فريق غزل المحلة، بينما خسر إنبي من فريق فيوتشر.  

تابع موقع تحيا مصر علي