عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم عرض فيلم "بحبك".. كيرة والجن يحتفظ بصدارة شباك التذاكر

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن

لازال فيلم “كيرة والجن” الذي يخوض بطولته عدد من النجوم الكبار منهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، يتصدر شباك التذاكر في دور العرض المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إيرادات فيلم كيرة والجن

واستطاع فيلم “كيرة والجن” ان يتفوق على فيلم “بحبك” رغم أنه من المعتاد أن الفيلم الحديث في السينمات هي من تفوز بالإقبال الجماهيري على شباك التذاكر ولكن احتفظ كيرة والجن بصدارته.

وحقق فيلم “كيرة والجن” إيرادات بلغت 2 مليون وصف جنيها، أما عن فيلم بحبك فكان قد حقق مليون ونصف في أولى أيام عرضه في مساء أمس الخميس.

فيلم كيرة والجن

ويعد فيلم  كيرة والجن من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، هدي المفتي، سيد رجب، تامر نبيل، أحمد مرسي مدير التصوير، لارا إسكندر، ومن المقرر أن يواصل تألقه حتى ينافس ضمن سباق أفلام عيد الأضحى 2022، الذي تبدأ أولى أيامه في التاسع من شهر يوليو الجاري.

وحاز فيلم كيرة والجن على إشادات عريمة من الجمهور، اذ كتب : “فيلم كيرة والجن كان قد الرهان .. واستحق تصفيق حار فلم عالمي .. كميت مشاعر .. كميت حوارات .. مبادئ .. حكم عظمة على عظمة يا رجاله .. ابدعتوا”، وكتب إحداهم: “معرفش حاجة عن الرواية عشاان اقارن بس طلعت من فيلم مبسوطة جدا نفسى اشوف تانى فيلم عظيم بكل تفاصيله وكل مشهد مخدوم صح عز وكريم  شكرا ثنائية احمد مراد و مروان حامد  بحاولو يقدمه سينما حقيقية كل ممثلين جامدين بس الأداء المفضل عبد القادر الجن”.

فيلم بحبك لـ تامر حسني

أما عن فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل حول حياة رجل “تامر حسني” يقع في حب فتاتيتن “هنا الزاهد” و”هدى المفتى”، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق.

تابع موقع تحيا مصر علي