عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأقل من مليون جنيه.. فيلم "عمهم" يتذيل قائمة إيرادات الأفلام المنافسة في عيد الأضحى 2022

فيلم عمهم
فيلم عمهم

تذيل فيلم “عمهم” للفنان محمد إمام إيرادات الأفلام المنافسة في عيد الأضحى 2022، ليأتي في المرتبة الثالثة بعد فيلم “كيرة والجن” لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز وفيلم “بحبك” لـ تامر حسني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم عمهم لـ محمد إمام

وحقق فيلم عمهم الذي يروج له الفنان محمد إمام منذ فترة، إيرادات بلغت  702 ألف جنيه، وذلك بعد عرضه في مساء أمس الخميس الموافق 7 من شهر يوليو الجاري.

 ويعد فيلم “عمهم” بطولة الفنان محمد إمام، سيد رجب، ومحمود حافظ، وهدى المفتي، محمد لطفي، وآيتن عامر وآخرين، تدور أحداثه حول محمد إمام لديه حلم يجعله يشارك في بطولة الملاكمة العالمية، يقع في عشق هدى المفتي التي تحاول أن تمنعه عن خوض تلك التجربة حتى لا يتعرض للخطر لكنه يرفض ويتسكمل مسيرته.

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022

جدير بالذكر أنه أتت إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022 على النحو الأتي: “حقق فيلم “كيرة والجن” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري إيرادات 2 مليون ونصف جنيها، ليأتي في المركز الثاني مباشرة فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي بإيرادات مليون ونصف جنيها، أما عن فيلم عمهم فيكون قد أتى في أخر قائمة الأفلام المنافسة في عيد الأضحى بإيرادات 700 ألف جنيه.

أخر أعمال محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام الفنية، فيلم "لص بغداد" وشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

إقرأ أيضا: أول ظهور لزوجة محمد إمام وبحضور عدد كبير من النجوم.. لقطات من العرض الخاص لفيلم عمهم

وتدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم كلا من (يوسف وخالد ونادية) البحث عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

تابع موقع تحيا مصر علي