عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب العدل لتحيا مصر: الأكاديمية الوطنية يشهد لها بالكفاءة وتشكيل مجلس الأمناء يعكس طيب النوايا

تحيا مصر

اكد النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، رئيس حزب العدل،  ان اختيار الاكاديمية الوطنية للتدريب جاء كجهة معنية لإدارة الحوار الوطني فقط وتقديم الدعم الفني واللوجيستي، فضلا عن ان الأكاديمية يشهد لها بالكفاءة من خلال الملفات التي أدارتها من قبل كمنتدي شباب العالم ومؤتمرات الشباب.

 

وأوضح عبد المنعم إمام لتحيا مصر، ان التنوع مطلوب فى الحوار الوطني، مضيفا" إحنا القوى المعارضة والحركة المدنية الديمقراطية تقدمنا بعدد من الاسماء ، جاء جزء كبير منهم ضمن تشكيل مجلس الأمناء، مما يعطي انطباعات جيدة".

 

وأكد عبد المنعم إمام ، أن التركيبة الموجودة فى تشكيل مجلس الأمناء، تركيبة معتدلة تتضمن تنوع مختلف سواء من التكنوقراط أو المعارضة أو من الأغلبية، موضحا ان هذا ينعكس بالايجاب على بناء الثقة، واعطاء الجدية اللازمة للحوار ، ويعكس ايضا طيب النوايا من القيادة السياسية والجميع.

 

وتابع رئيس حزب العدل، "تفائلت بتشكيل مجلس الأمناء بهذا الشكل ، وننتظر الافراج عن عدد كبير من الشباب المحبوسين فى الفترات المقبلة مع بدء جلسات الحوار بشكل ينهي كل المشاكل، ويجعلنا مقبلين على حوار بعد غلق صفحة الماضي للحديث عن المستقبل".

 

تابع موقع تحيا مصر علي