عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة تطرح البوستر الرسمي لألبومها الجديد.. وتشوق الجمهور: «مستعدين؟»

تحيا مصر

شوقت المطربة لطيفة الجمهور لألبومها الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة الماضية ضمن أغنيات النجوم في صيف 2022، وذلك بطرح البوستر الرسمي للألبوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير البوستر الرسمي لألبوم لطيفة الجديد صيف 2022

وظهرت لطيفة في البوستر الرسمي الذي نشرته على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بفستان اسود أنيق وسط خلفيه بيضاء، وعلقت عليها: «البوم لطيفة 2022 قرب مستعدين ليه؟».

 
 

هذا وطرحت المطربة لطيفة مؤخرا أغنيتها الجديدة «الحلم»، وهي من كلمات الشاعر الراحل حسين السيد وألحان الموسيقار د. طلال وتوزيع يحيى الموجي، وتولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب الذي تم تصويره في القاهرة على مدار ثلاث أيام بإشراف خالد أبو منذر.

واستخدم صناع أغنية «حلم» أفضل التقنيات الحديثة لخروج الفيديو كليب بأفضل شكل.

كلمات اغنيه لطيفة الجديدة 

اقبل الليل فحياة المساء شاحب الأضواء مسدول الضياء واستوى شبح على عرش الفضاء يعلن الدنيا.. بأن الليل جاء ومضى يوم وولى واتفضى عمر من الزمن وهفا قلبي وحنا ودعا روحي إلى الشجن على الأفق البعيد طائرًا ينساب من دنيا الخلود.

وقالت لطيفة متحدثة عن مشاركتها في أغنية «حلم»: «أحب التحدي وتقديم الأغاني الصعبة، مثل أغنية حلم، والتى كتبها الشاعر الراحل حسين السيد، وأهداها إلى حبيبته متمنيًا لقائها مرة أخرى بعد رحيلها، مؤكدة أنه كان من أحد أحلامها غناء أغنية للراحل حسين السيد وها هو تحقق».

وتابعت مؤكدة على أن الأعمال الصعبة باللغة العربية الفصحى تنُقذ الفن من انحداره، وتلبي رغبة الجمهور الراقي الموجود حاليا، مُعربة عن سعادتها بالتعاون مع الموسيقار طلال، لأنه دائم البحث عن الأعمال المختلفة والجديدة.

لطيفة وشغفها في التمثيل

يشار أن الفنانة لطيفة كانت قد كشفت حقيقة استعدادها لأعمال درامية جديدة حيث قالت إنها تحضر لمفاجآت عن الغناء وليس التمثيل، فقالت في لقاء تليفزيوني: أنا بموت في التمثيل لما بعمل فيديو كليب بعيش الشخصية اللي بغنيها ساعات أدخل أغني غنوة وأخرج أقولهم إحنا فين لأني بنسى نفسي في الأغنية”، وعلقت أيضًا على مقولة عدوك ابن كارك: “مستحيل ابن كاري صديقي وحبيبي وليا صحاب بعتز بيهم وبستشيرهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي