عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تنتهي من تصوير فيلم خطة مازنجر وتستعد لطرحه قريبا

تحيا مصر

 

احتفلت الفنانة الشابة ياسمين رئيس بانتهاء تصوير فيلمها الجديد خطة مازنجر، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة في دور العرض المصرية وعلى بعض المنصات الإلكترونية الأخرى.

تحيا مصر يرصد احتفال ياسمين رئيس بانتهاء تصوير فيلم خطة مازنجر

 وشاركت ياسمين رئيس الجمهور بفيديو جمعها بفريق عمل فيلم خطة مازنجر وذلك عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي معربا عن سعادتها بانتهاء التصوير، لتنهال عليها التعليقات بالتهنيئات والمباركات على العمل الجديد متمنين لها التألق الدائم.

أبطال فيلم خطة مازنجر 

هذا ويشارك ياسمين رئيس في بطولة فيلم «خطة مازنجر» إلى جانب كلا من حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة "AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

ومن المقرر أن تعود ياسمين رئيس خلال الفترة المقبلة لاستكمال مشاهدها في فيلم ضرب نار الذي تشارك بطولته إلى جانب الفنان محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.

الفنانة ياسمين رئيس

يذكر أن ياسمين كانت قد خاضت مؤخرًا تجربتها المسرحية الأولى بمسرحية أحفاد ريّا وسكينة التي عُرضت ضمن حفلات موسم الرياض الترفيهي وحققت المسرحية عروضًا كاملة العدد ونجاحا كبيرًا وشاركها في بطولة المسرحية كلا من دينا الشربيني ومحمد أسامة أوس أوس، وبيومي فؤاد وآخرين والعمل من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وآخر أعمالها في الدراما كان مسلسل ملوك الجدعنة ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021.

بدأ تألقها من خلال مسلسل «عرض خاص» عام 2010، حيث اختارها الباجوري لتكون من ضمن الوجوه الشابة التي يقدمها، ولم يكن بينهما أي علاقة في ذلك التوقيت، ومن ثم قرر الثنائي التعاون مرة ثانية من خلال فيلم «واحد صحيح» عام 2011، والتي جسدت فيه ياسمين دور فتاة تدعى «مريم» عمرها 23 سنة تعجب بعبد الله «هاني سلامة»، واجتمعا أيضًا في فيلم «هيبتا Hebta» عام 2016، وهو فيلم مصري مأخوذ من الرواية المصرية للكاتب المصري محمود صادق التي ألفها عام 2014، وآخر تعاون بينهم كان فيلم «جارة القمر»، وفيه تقع الفنانة ياسمين رئيس بغرام الفنان كريم فهمى.

تابع موقع تحيا مصر علي