عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. نجمات الفن يهنئن جمهورهن بحلول عيد الأضحى المبارك

تحيا مصر

حرصت عدد من نجمات الفن المصري على تهنئة جمهورهم بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنين لهم أيام سعيدة. 

تحيا مصر يرصد تهنئة نجمات الفن لجمهورهم بحلول عيد الأضحى

ياسمين عبد العزيز 

وكان على رأس هؤلاء النجمات، الفنانة ياسمين عبد العزيز التي ظهرت باسدال من أمام البحر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت على الصورة قائلة: "كل سنة وأنتم طيبين ". 

زينة

فيما ظهرت زينة بملابس الإحرام من أمام الكعبة وعلقت قائلة:" يارب يوعدنا تاني ويوعدكم بالحج لبيت الله".

تصالحت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث عادت لمتابعته على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة العوضي وكانت ألغت ياسمين عبد العزيز متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "أنستقرام"، وجاء ذلك بعد تعرض ياسمين عبد العزيز لأزمتها الصحية الأخيرة، لكن على الجانب الآخر مازال العوضي متابعًا لها ويحتفظ الثنائي بصورهما.

أجرت ياسمين عبد العزيز عملية خامسة في سويسرا خلال الأيام الماضية وتعد هذه العملية الخامسة لها بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة في نهاية العام الماضي وهو ما تسبب في إجرائها لأربع عمليات.

وسافرت ياسمين عبد العزيز خلال اليومين الماضيين إلى سويسرا حيث أجرت العملية الخامسة لها، والتي أجراها لها الطبيب المعالج لها بسويسرا.

وكان آخر ظهور لياسمين عبدالعزيز في الإعلان الكوميدي، الذي قدمته مع كريم عبدالعزيز لصالح إحدى شركات الاتصالات بمناسبة انطلاق شهر رمضان الكريم.

وجه الفنان أحمد العوضي، رسالة خاصة للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أنباء انفصالهما التي ترددت مؤخرا.

ونشر العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمعهما وهو يحتضنها قائلا: "مهما يحصل بينا، هتفضلي كل حاجه وكل حياتي، بحبك".

وقال العوضي نصاً:" أنا صمتي كان عشان ده خلافاً بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين … وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف … لأنها بتتصرف بتلقائية علي طبيعتها بعيدا عن النجومية … فمنعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك واللي بينك وبينك أكبر بكثير من أي خلاف أو كلام فاضي.

تابع موقع تحيا مصر علي